اتصالات وتكنولوجياالصحة والمراة

        لتواصل أفضل مع العملاء

«صيدليات العزبي» تدشن موبايل ابلكيشن باستثمارات ٢٠ مليون جنيهًا

       *الساداتي: ١٠٠ مليون جنيهًا مبيعات الابلكيشن المتوقعة خلال العام الجاري

       

       

       

       


دشنت صيدليات العزبي، موبايل ابلكيشن لصيدليات العزبي خلال الشهر الجاري باستثمارات ٢٠ مليون جنيهًا ، وذلك بهدف توفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي تقدمها صيدليات العزبي .

وقال الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، ان التطبيق الالكتروني الجديد يتيح ايضا تصوير وإرسال أي روشتة للصيدلية لقراءتها، وتقديم نصائح لحياة صحية أفضل، وأماكن أقرب الفروع في محل إقامتك، وإمكانية تقديم أي شكوى بخصوص أي منتج من منتجات صيدليات العزبي.

وتوقع د.الساداتي، ان يحقق التطبيق الالكتروني الجديد مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 100 مليون جنيه ، لافتا الي زيادة متوقعه ٥٠٪؜ سنويا .

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن صيدليات العزبي الوحيدة التي حصلت على شهادة الإيزو في مصر .

واوضح د.الساداتي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل سيكون شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

وقال نائب الرئيس التنفيذى لصيدليات العزبى، أنه جارى تنفيذ نظام تداول الروشتة الالكترونية فى جميع فروع الصيدليات بالمحافظات وعددهم 180 فرع مؤكدا أنها خطوة هامة فى تطوير منظومة الرعاية الصحية فى مصر مشيرا إلى أن صيدليات العزبى تطبق أعلى معايير الأمان فى نظم صرف الأدوية وعدم صرف الروشتات غير الواضحة بسبب كتابتها بخط اليد من الأطباء ومع ذلك قررت تطبيق نظام تداول الروشتة الالكترونية حفاظا على مصلحة المريض واستجابة لمستجدات العصر خاصة بعد انتشار فيرس كورونا وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعى .

ودعا د.الساداتى، جميع الصيدليات والأطباء الى تطبيق نظم تداول الروشتة الالكترونية حفاظا على الصحة العامة ومنع التكدس فى الصيدليات وتلاشى أى أخطاء قد تنتج عن عدم وضوح أسماء الأدوية أو جرعاتها بسبب كتابتها بخط اليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *