أخباراتصالات وتكنولوجيارياضة

       

نادي مانشستر سيتي يعلن عن إطلاق شراكة إقليمية مع منصة نون للتسوق الالكتروني

       

       

       

       

       


 أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم عن إطلاق شراكة إقليمية جديدة مع “نون noon.com“، منصة التسوق الإلكتروني الرائدة محلياً، والتي أنشأت للشركات المحلية في الشرق الأوسط،

وتعد أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. وبناءً على هذه الشراكة الجديدة، ستصبح منصة noon.com الشريك الرسمي للتسوق عبر الإنترنت بالنسبة للنادي في الشرق الأوسط.

وبعدما تأسست عام 2017، لتكون منصة التجارة الإلكترونية المحلية في الشرق الأوسط ووجهة التسوق الرائدة، تحولت منصة “نون noon.com” إلى نظام يتضمن سبعة منتجات وخدمات،

تم تطويرها للمساعدة في تمكين وإلهام جيل من المستهلكين والشركات الرقمية المتنوعة. وتشمل هذه المنتجات والخدمات noon.com، وnoon Daily، وNowNow.

واعتماداً على القيم المشتركة التي تركز على الابتكار والتميز ودعم المجتمعات المحلية، ستضمن هذه الشراكة لمانشستر سيتي أساليب جديدة للتواصل مع المشجعين في الشرق الأوسط، كما ستساهم في ترسيخ حضور النادي على مستوى المنطقة.

كما سيتعاون مانشستر سيتي وnoon.com من خلال هذه الشراكة، لتقديم عدد من التجارب للتفاعل مع المعجبين والعملاء والشركات المحلية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى توظيف أيام المباريات والأصول الرقمية ضمن هذا التعاون.

وفي تصريح له، قال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية، في مجموعة السيتي لكرة القدم: “يسعدنا الإعلان اليوم عن إطلاق هذه الشراكة الجديدة مع noon.com.

لقد حظي فريق العمل بإعجابنا بما يمتلكونه من طموحات وابتكارات وشغف تجاه المجتمعات المحلية والشركات التي يقدمون لها خدماتهم في الشرق الأوسط.

وأضاف: “يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية تعبر عن شغفها وتؤكد على تفاعلها في هذه المنطقة، ويسعدنا أن تنضم إلينا منصة noon.com بينما نواصل هذه الرحلة. نتطلع إلى العمل معاً من خلال هذه الشراكة لإطلاق التجارب والأنشطة التي تساهم بزيادة التفاعل مع جماهير جديدة في المنطقة”.

بدوره قال علي كفيل حسين، رئيس العمال في منصة نون: “يعد تقديم التجارب الاستثنائية التي تعمل على دعم رواد الأعمال على المستوى الإقليمي، وتساهم بإسعاد العملاء من أبرز الأهداف الأساسية التي تقوم عليها منصة noon.com.

وهذا ما يمنح موظفينا إنجازاً رقمياً يفخرون به ويبذلون جهدهم في سبيل تحقيقه. نحن نؤمن بوضع مستوى أعلى لمعايير هذه الصناعة، ومن خلال منصتنا، عملنا على تأسيس نظام ناجح يوفر الدعم اللازم لأصحاب المواهب في المنطقة،

ويمنح جميع المؤسسات، بغض النظر عن حجمها، مجالاً متكافئاً وفرصة للمنافسة بشكل أفضل في السوق الخاصة بها”.

وأضاف علي بقوله: “نحن فخورون في منصة نون بهذه الشراكة مع مانشستر سيتي. وسنعمل معاً على تقديم التجارب والتعريف بها بين العملاء والبائعين،

كما سنساهم في تقديم المزيد من المكاسب بالنسبة لمجتمعاتنا. هذا القدر الكبير من الثقة لا يقتصر على منصتنا فقط، وإنما ينبع من البائعين والعملاء والفريق أيضاً، وأنا متشوق لرؤية هذه الشراكة وهي تنمو وتحقق النجاح”.

تهدف نون، منصة التجارة الالكترونية المحلية، إلى أن تصبح المنصة الرقمية الرائدة التي توفر معايير عالمية لخدمة العملاء في الشرق الأوسط، وتقدم الأدوات اللازمة لتمكين الشركات المحلية من توسيع عروضها على الإنترنت وتدعم نموها ونجاحها في المنطقة”.