أخباراتصالات وتكنولوجيا

       خلال حفل جوائز افتراضي

“اتصالات” تكرّم شركائها الأعلى مبيعاً في قنوات التوزيع

       

       

       

       

       


كرّمت “اتصالات” شركائها الأعلى مبيعاً في قنوات التوزيع للعام 2020 وذلك خلال “حفل الجوائز للشركاء 2021″، وهو حفل جوائز تقيمه “اتصالات” سنوياً تقديراً لشركائها وعرفاناً بجهودهم المتواصلة في المساهمة بتحقيق النجاح للشركة.

وانعقد حفل الجوائز افتراضياً هذا العام تماشياً مع إجراءات الأمن والسلامة المتبعة لمكافحة فيروس كوفيد 19، حيث شهد الحفل تكريم 45 شريكاً من مختلف المجالات أبرزها بائعي التجزئة، وحاملي حقوق الامتياز، والموزعين.

وفي هذا السياق، قال عمر راشد، النائب الأول للرئيس للمبيعات والمستهلكين في “اتصالات”: “حمل عام 2020 الكثير من النجاح والتألق لـ’اتصالات‘ بالرغم من تداعيات جائحة كوفيد 19.

وساهم شركاء المبيعات لدينا بدورٍ محوري في تحقيق هذه الإنجازات. ويعكس “حفل الجوائز للشركاء 2021″ التزامنا المتواصل بتوطيد العلاقات مع شركائنا بما ينسجم مع شعار الشركة ’معاً‘”.

من جانبه، قال محمد الزرعوني، نائب رئيس أول، التوزيع وتسجيل العملاء في “اتصالات”: “يوفر هذا الحدث السنوي الفرصة المناسبة لشكر وتقدير شركائنا وموظفي الخطوط الأمامية وتحفيزهم على بذل الأفضل.

ونتطلع إلى مواصلة العمل معهم وتلقي ملاحظاتهم بالتوازي مع مسيرة النجاح التي تشهدها الشركة وبما يضمن تعزيز فرص المبيعات وتجاوز مختلف التحديات بشكلٍ فعال ليكون عام 2021 محطة جديدة في رحلة النجاح المشترك.”

وأعرب شركاء “اتصالات” عن امتنانهم لتلقيهم الجوائز خلال الحفل وعزمهم مواصلة المشاركة بهذا الحدث السنوي الذي يبرز نجاحاتهم والذي تقيمه “اتصالات” التي تصنف بأنها واحدة من أبرز مجموعات الاتصالات العالمية في الأسواق الناشئة،

والحاصلة على لقب شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم من قبل Ookla، ولقب أقوى علامة تجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

تجدر الإشارة أن حفل الجوائز للشركاء انطلق للمرة الأولى عام 2016 سعياً لتكريم الشركاء من ذوي الإنجازات المتميزة، فضلاً عن تشجيعهم وتحفيزهم من خلال توفير بيئة العمل التنافسية.