بنوك وتأمين

       

البنك العربي يعزز حلوله المصرفية للشركات والأفراد بحزمة جديدة من خدمات المدفوعات الحكومية الرقمية

       

       

       

       

       


أطلق البنك العربي مؤخراً حزمة جديدة من خدمات المدفوعات الحكومية الرقمية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”.

ويأتي إطلاق هذه الحزمة ضمن جهود البنك العربي الهادفة إلى توفير أحدث الحلول والخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات قطاع الشركات والأفراد ضمن أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية.

وتتيح الحزمة الجديدة من المدفوعات الحكومية الفرصة لعملاء البنك العربي من قطاع الشركات والأفراد استخدام أداة دفع إلكترونية من خلال زيارة فروع البنك لتسوية مدفوعاتهم الحكومية والتي تشمل “مدفوعة المواطن”، “مدفوعة النافذة الموحدة”، “مدفوعات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات”، “مدفوعة الفاتورة الموحدةلخدمات المؤداة للسفن العابرة لقناة السويس”،بالإضافة إلى المدفوعات الحالية والتي من ضمنها كافة مدفوعات الجمارك والضرائب والتأمينات الإجتماعيةوغيرها.

وفي تعليقه على إطلاق الحزمة الجديدة، قال محمد كيلاني، مديرادارة النقد والمعاملات التجارية في البنك العربي – مصر: “يعد البنك العربي من المؤسساتالمالية الرائدة في المنطقة الملتزمة بتعزيز أعمال الشركات وتزويدهم بمجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتعزز من قدراتهم التنافسية محلياً وعالمياً.”وأضاف:”تمتاز الحلول المصرفية التي نقدمها لعملائنا من قطاع الشركاتبالمرونة والكفاءة والفاعلية التشغيلية بشكليتيح لهم إجراء وإتمام معاملاتهم ضمن أعلى مستويات السهولة والسرعة والأمان.”

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي بدأ نشاطه في مصر منذ عام 1944 ولديه حالياً 44 فرعاً منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية.

ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات. وقد حاز البنك العربي على العديد من الجوائز العالميّة خلال العام الماضي  أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2020 من قبل مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية ومقرها نيويورك وذلك للعام الخامس على التوالي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *