مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مراكز تفتتح أول مكاتب خدمة مميزة للشهر العقاري والسجل مدني بمدينة السادس من أكتوبر داخل مول العرب و سجل مدني في مول طنطا

 

مول العرب، الذي يُعد أهم وجهات التسوق التي تقيمها مراكز في قلب الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر، سيصبح أول مول تجاري يضم مكاتب للخدمات الحكومية الأساسية في المنطقة،حيث يضم مول العرب حاليًا مكتب للسجل المدني وآخر للشهر العقاري والتوثيق. هذا وتواصل مراكز، التي تُعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، جهودها في تقديم عروض وخدمات جديدة في منشآتها المتميزة لتلبية احتياجات المواطنين والعملاء مما يجعل وجهاتها التجارية شاملة لكل العروض والخدمات تحت سقف واحد.    

يقع مكتب الشهر العقاري و السجل المدني في مول العرب بجوار بوابة  5. والجدير بالذكر ان  مكتب السجل المدني – الذي يعمل في مول العرب منذ يناير  2021- يستقبل المواطنين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، بينما يفتح مكتب الشهر العقاري أبوابه طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءًا. يتلقى مكتب الشهر العقاري طلبات التوثيق عبر زيارة موقع مصر الرقمي  للاستعلام عن الخدمات و الحجز مقدمًا عبر تحميل تطبيق “ارغب في عمل توكيل” كما يضم  مندوبين تم تزويدهم بأجهزة الكترونية متنقلة لتسهيل إتمام الإجراءات الروتينية على المواطنين. وخلال فترة تجهيز واعداد الوثائق، يمكن للزائرين وطالبي الخدمات الاستمتاع بأوقاتهم في أي كافيه أو مطعم داخل مول العرب لحين استلامهم للوثائق المطلوبة من المكتب. وبالإضافة لمكتبي مول العرب للخدمات الحكومية، تم افتتاح مكتب للسجل المدني مؤخرًا في مول طنطا ويستقبل المواطنين يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا.        

قام بافتتاح مكتب الشهر العقاري في مول العرب يوم 5 ابريل، معالي المستشار/عمر مروان – وزير العدل و الدكتور/عمرو طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة مراكز  

وتعليقًا على افتتاح المكتب الجديد في مول العرب، علّق المهندس/باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز بقوله: “ندرك في مراكز أنّ المولات التجارية التي نطورها هي أكثر من كونها وجهات متميزة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. إنها تمثل أيضًا وجهات رئيسية لممارسة الأنشطة الاجتماعية وإنجاز الأعمال والحصول على الخدمات، حيث تضم مولات مراكز باقة متكاملة من الخدمات المتكاملة تحت سقف واحد. إنّ إضافة هذين المكتبين الحكوميين لباقة المنشآت والخدمات والعروض التي يقدمها مول العرب و مول طنطا، يتيح للأشخاص والعائلات فرصة لا غنى عنها في الحصول على الخدمات والمستندات الحكومية في بيئة تتسم بالكفاءة بحيث يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة”    

هذا ويوفر مكتب السجل المدني الجديد في مول العرب باقة من الخدمات الحكومية الأساسية مثل طلب الحصول على شهادات الميلاد والوفاة وقسائم الزواج والطلاق، و استخراج الرقم القومي و كشف العائلات. أما مكتب الشهر العقاري والتوثيق فيوفر أيضًا باقة من خدماته المعتادة والتي تتضمن استخراج كافة التوكيلات الرسمية.

تجدر الإشارة أنّ مراكز تطور مشروعات تصبح القلب النابض بالحيوية والأنشطة في المجتمعات التي تخدمها، ولهذا فإنّ إضافة هذه الخدمات الحكومية الهامة لباقة عروض وخدمات مول العرب و مول طنطا سيعمل على دعم مكانة المول باعتباره وجهة التسوق الأكثر تميزًا في مصر، مما يجعل منه قلب منطقة غرب القاهرة. 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً