أخبارالصحة والمراة

       

اندورا أول مركز للإهتمام بصحة المرأة بأستخدام أحدث الأجهزة في العالم

       

       

       

       

       


من منطلق حرص الدولة علي صحة المرأة وفي ظل الإهتمام الكبير من الدولة بها وإطلاق العديد من المبادرات للحفاظ عليها جاءت فكرة إنشاء مركز اندورا للحفاظ علي صجة المرأة واكتشاف الأمراض مبكرا وعلاجها .

بأحدث الأجهزة الطبية الموجودة في العالم كي يجعلنا جميعا نودع رحلات العلاج في أوربا في ظل وجود أحدث الأجهزة وأمهر الأطباء وتحت شعار صحتك مسئوليتك يتم الإفتتاح الرسمي للمركز بمدينة 6 أكتوبر في دولفين مول .

في البداية أكد الدكتور علاء احمد حسين رئيس مجلس إدارة عيادات ANDORRA أن المركز يعمل وفق أحدث النظم العالمية بأحدث الأجهزة وأمهر الأطباء وهو ما يجعلنا نؤكد أننا قادرون علي منافسة المراكز العالمية خاصة وأننا المركز الأول في مصر .

لذلك رفعنا شعار صحتك مسئوليتك ومهمتنا إرشادك حيث أننا نقدم للمرأة نمط حياة صحي متكامل من خلال 6 فحوصات روتينية مقترحة من عيادات اندورا بداية من أشعة المانوجرام لمتابعة وتشخيص سرطان الثدي وأختبار كثافة العظام وتحاليل فيتامين د وكالسيوم والغدة الدرقية والهرمونات الأخري .

واختبار الغدة الدرقية وسرطان المبيض وفحص السكري والسمنة وأرتفاع ضغط الدم ولأن كل مرأة تبحث عن مظهر لا تشوبه شائبة نقدم أمهر الأساليب للوجه والبشرة والجسم والتجميل لتعزيز مظهر المرأة .

وثقتها بنفسها بنتائج مذهلة في علاج تساقط وضعف الشعر ونضارة البشرة وحب الشباب والهالات السوداء وتجاعيد البشرة وتنظيف البشرة وتهدل الجفون و تحديد الوجه و الرقبة و شد اللغد و شد الوجه و الرقبة كما يحتوي المركز علي قسم خاص للتجميل الأنثوي بكافة أنواعة وبأحدث الأجهزة في العالم .

ويحتوي المركز علي عدد من العيادات التخصصية مثل الجلدية والسمنة والنحافة وأمراض النسا والعظام والنفسية و الباطنة والغدد الصماء كما يحتوي المركز علي قسم لعلاج الأسنان لذلك ، نحن يقدم علاجات تجميلية للأسنان مع مجموعة من الإجراءات .

لتحسين مظهر ابتسامتك ومنحك المزيد من الثقة ، لتتماشى مع أحدث الاتجاهات ويوجد قسم للعلاج الطبيعي متمثلا في علاج الام العظام بدون تدخل جراحى باحدث اجهزة : الاشعة تحت الحمراء ,جهاز الموجات القصيرة ,جهاز العلاج بالموجات فوق الصوتية,جهاز التردد الكهربائى ,جهاز تنس ,جهاز ليزر ويوجد قسم للأشعات والتحاليل الطبية مركز اندورا وفر لكى اهم الفحوصات لاكتشاف المراض و المشاكل الصحية فى اسرع و ادق صورة .

ويقول الدكتور أحمد العدوي مدير المركز وأستشاري جراحة الأوعية الدموية الإهتمام بصحة المرأة لم يأتي من فراغ وإنما وفق توجهات الدولة لأن صحة الأم تعني صحة المجتمع كله لذلك كانت فكرة إنشاء عيادات اندورا والتي تهتم بكافة التفاصيل .

وأعتمدنا علي أمهر الأطباء في مصر وأحدث الأجهزة الموجودة في العالم وهو الأمر الذي يجعلنا غاية في التميز وننافس أحدث المراكز في العالم خاصة وأننا علي ثقة من أن نتائجنا متميزة بشهادة الجميع وقد حققنا نجاج منقطع النظير في التشغيل التجريبي .

ولم نكن نتوقع هذا الأقبال والأهتمام وهو ما يعطينا الدفعة للبدأ خلال الفترة القلية القادمة في تطبيق الفكرة في جميع محافظات مصر خاصة وأن الخدمة مضمونة والأسعار لا تقارن لأن الربح ليس في حساباتنا في هذا التوقيت بقدر تحقيق الرسالة التي نبحث عنها .