مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“بنك القاهرة” يوقع إتفاقية تعاون مع “فورى بلس” لصرف الحوالات الخارجية من فروع الشركة بكافة أنحاء الجمهورية

*فايد: الخدمة الجديدة هدفها التيسير على المواطنين فى صرف حوالاتهم.. وحريصون على طرح خدمات متميزة للمصريين فى الخارج

*صبرى: نعتز بشراكتنا مع "بنك القاهرة".. ونستهدف تقديم مستوى متميز من الخدمة

وقع بنك القاهرة إتفاقية جديدة مع شركة “فوري بلس”، تستهدف التيسير على المواطنين لصرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة، صرح طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن هذا التعاون يأتى فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين “بنك القاهرة” وشركة “فوري بلس”، لإضافة منافذ جديدة لصرف الحوالات الواردة من المصريين بالخارج بالجنيه المصرى عبر فروع الشركة البالغة نحو 110 فرعاً ليستفيد منها العملاء جنباً إلى جنب مع شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

 

‎وأكد فايد أن الإتفاقية الجديدة تمثل نقلة نوعية فى طريقة صرف الحوالات الواردة من الخارج، حيث أن هذه الخدمة تُقدم لأول مرة فى مصر وتأتى ضمن جهود البنك فى مجال الإهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

‎ومن جانبه، أعرب أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة “فوري” عن إعتزاز الشركة بتعاونها المثمر مع مؤسسة مصرفية بحجم ومكانة “بنك القاهرة”، موضحاً حرص الشركة على تقديم الخدمة الجديدة للعملاء الوافدين على فروع الشركة بالسرعة والكفاءة المطلوبة لتقديم مستوى متميز من الخدمة.

‎وأشار صبري إلى أن الإتفاقية الجديدة ترضي قطاعاً عريضاً من الجمهور وذلك من خلال إمكانية صرف أية حوالات خارجية من أقرب فرع من فروع شركة فوري بلس بطريقة أسهل وأبسط ، الأمر الذي يعد قيمة مضافة لعملية صرف الحوالات الخارجية وإستقطاب عدد أكبر من العملاء على مستوى الجمهورية.

‎هذا ويعد بنك القاهرة هو أحد أكبر البنوك المصرية فى مجال إستقبال وصرف الحوالات الواردة من المصريين العاملين فى الخارج وذلك من خلال التعاقد مع كبرى شركات الصرافة وتحويل الأموال والبنوك المراسلة فى المنطقة العربية وأوروبا والولايات المتحدة لتقديم خدمة تحويل وصرف الحوالات بصورة آمنة وسريعة وبأقل رسوم تحويل فى السوق المصرى.

‎أما “فوري بلس” فهى أول وكيل مصرفي مصرح به من البنك المركزى المصري، وتقدم الشركة باقة من الخدمات البنكية والمالية المختلفة للعملاء والشركات بالإضافة إلى خدمات متخصصة أخرى من خلال شبكة من فروع الدفع الإلكتروني فى انحاء الجمهورية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً