اتصالات وتكنولوجيا

       بعد نجاحه في بناء علامة فوري التجارية..

أحمد نبيل ينضم إلى الفريق المؤسس لشركة التكنولوجيا المالية التابعة ل أوراسكوم المالية القابضة OFH””

       

       

       

       

       


انضم أحمد نبيل رئيس قطاع التسويق لمجموعة شركات فوري سابقا ، إلى الفريق المؤسس لشركة التكنولوجيا المالية التابعة ل أوراسكوم المالية القابضة OFH”” كرئيس تنفيذي لقطاع التسويق وعضو فى الفريق المؤسس بالشركة الجديدة ( Fitnech) لتقديم خدمات تكنولوجيا مالية جديدة ، وذلك بعد نجاحه ل ٩ سنوات كرئيس لقطاع التسويق بمجموعة فوري الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية.

وأعرب نبيل في اتصال هاتفي عن سعادته بالانضمام للشركة الجديدة، مؤكداً حرصه على مواصلة مهمته في بناء الشركات الناشئة، وإضافة قيمة للعلامات التجارية الرائدة.

وقال خلال اتصاله: عملي في “فوري”، جعلنى مؤمناً بدور التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية في التيسير على المواطنين، وتقديم خدمات إليهم بشكل أسهل وأسرع، ما دفعنى لاستثمار خبراتي في هذا الاتجاه وخلق أفكار تسويقية جديدة لخدمات التكنولوجيا المالية وذلك بانضمامي لفريق عمل قوى وطموح، الأمر الذي اعتبره تحديا جديدا في مشواري المهني.

وتابع: “فخور بكوني جزءا من نجاح فوري على مدار السنوات الـ 9 الماضية ، حيث بلغت القيمة السوقية لفوري 2.3 مليار دولار أمريكي من 7 ملايين دولار أمريكي منذ انضمامي، وأثق من أن فوري ستحقق المزيد من الإنجازات والمضي قدما في تحقيق انجازات كبيرة في الشمول المالي”، متمنياً لفريق فوري التوفيق في مساعيه المستقبلية.

وجدير بالذكر ان شركة اوراسكوم المالية القابضه OFH اعلنت يوم الثلاثاء ٣٠ مارس أنهم بصدد إطلاق شركة تكنولوجيا ماليه جديدة ( fintech ) ، وقد انضم لديهم احمد نبيل كرئيس تنفيذي لقطاع التسويق ب fintech وعضو في الفريق المؤسس للشركة .

ويذكر ان احمد نبيل هو رئيس قطاع التسويق لمجموعة شركات فوري سابقًا وله باع وخبرة كبيرة في التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي، وسنوات من النجاح ، حيث بدأ كموظف في مجموعة فوري الرائدة في التكنولوجيا المالية فى بداية عام 2013، وبعد عام واحد فقط اصبح احد المساهمين فيها، و تولى جميع الأنشطة التسويقية لشركة فوري والشركات ال٥ التابعة لها.