أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

Spotify يعلن عن مزايا تحديث تصميم سطح المكتب ومشغّل الويب

       

       

       

       

       


كشف Spotify الخميس عن تصميم جديد يجعل تجربة سطح المكتب ومشغل الويب أكثر تناسقاً وأسهل استخداماً من أي وقت مضى.

ونظراً لأن تجربة سطح المكتب كانت بمثابة النافذة التي أطلّت منها Spotify على العالم، فقد أولت هذه المهمة أهمية كبيرة، حيث بدأت بشهور من الاختبارات والأبحاث واستُكملت بالتحدث إلى المستخدمين وجمع الآراء.

ويسرّ Spotify تقديم تصميم جديد وبسيط بالإضافة إلى المزيد من عناصر التحكم وأساس جديد للمستمعين يتيح لهم استخدام Spotify عبر تطبيق سطح المكتب ومشغل الويب خلال السنوات القادمة.

وأعلن Spotify عن المزايا الجديدة، وأولها وجود شكل وتصميم محسّن وجديد مع وصول أسهل إلى المحتوى الذي يحبه المستمعين، من خلال خانة “بحث” على الجانب الأيسر من صفحة التنقّل.

كما أن تحديث Spotify لصفحات الملفات الشخصية للمستمعين بات يتضمن أفضل الفنانين والأغاني. وأخيراً، أصبح بإمكان المستمعين بدء جلسة بثّ لأي أغنية أو فنان بمجرد الضغط على قائمة “…”.

وتتضمن المزايا إنشاء قائمة أغاني أبسط، وإضافة المزيد من التحكم، حيث باتت تتوفر المزيد من الطرق لتعديل المستمعين قوائم الأغاني الخاصة بكل سهولة بما في ذلك إمكانية كتابة الوصف وتحميل الصور وسحب المقاطع الصوتية ووضعها في قوائم الأغاني،

وحتى استخدام شريط بحث مضمّن جديد لإيجاد وإضافة أغاني حديثة إلى القوائم الجديدة والحالية.

ومن أهم المزايا، توفير استهلاك الإنترنت مع Offline، فيمكن للمشتركين في Premium  تحميل الموسيقى المفضلة لديهم لتشغيلها لاحقاً، حتى في حالات عدم الاتصال بالإنترنت عن طريق الضغط على زر التحميل في تطبيق سطح المكتب.