أخبارإسكان

       أحمد إبراهيم مدير القطاع التجاري بالشركة

إثمار للإستثمار والتنمية العقارية تستهدف ضخ استثمارات 300 مليون جنيه خلال العام الجاري

       - الشركة ستهدف تسليم 10 مشروعات عقارية لعملائها خلال العام الجاري

       - الشركة درس الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021-2022

       

       

       


تستهدف شركة إثمار للإستثمار والتنمية العقارية ضخ استثمارات تتخطى 300 مليون جنيه خلال العام الجاري؛ وذلك من خلال طرح 25 مشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال أحمد إبراهيم مدير القطاع التجاري؛ إن الشركة تنفذ عمارات سكنية منفصلة بمناطق (بيت الوطن بجميع أحياءه _ الأندلس1 _ الأندلس 2 _ اللوتس _ النرجس الجديدة _ شمال الرحاب _ شمال بيت الوطن).

وأوضح أن المشروعات السكنية الجاري تنفيذها خلال العام الجاري بواقع 250 وحدة سكنية بمساحات تبدء من 135 مترمربع إلى 252 مترمربع؛ بتسهيلات تصل إلى 72 شهر؛ مشيراً إلى أن الشركة لديها برامج سداد مرنة مصممة خصيصاً لملائمة تطلعات العملاء

ونوه أن الشركة تستهدف تسليم 10 مشروعات لعملائها خلال العام الجاري؛ وذلك بخلاف المشروعات التي تم تسليمها للعملاء في أحياء القاهرة الجديدة والشروق بعدد وحدات يتخطي 350 وحدة لعدد 35 مشروع ما بين فيلات وعمارات.

وأشار إلى أن الجودة فى مشروعاتنا هو أهم أهداف الشركة؛ وذلك لوجود إدارة هندسية قوية وهي المسئولة عن جميع المشروعات بداية من اختيار أفضل المواقع والتصميمات مروراً بأدق التفاصيل فى عمليات التنفيذ والإشراف لكافة مراحل البناء؛ وصولاً إلى الصيانة والتشغيل حفاظاً على قيمتها المستدامة.

وأكد مدير القطاع التجاري أن الشركة تدرس فى الفترة الراهنة الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة من خلال طرح مول إدارى تجاري فى منطقة الداون تاون فى 2021 – 2022؛

بهدف مواكبة اهتمامات الدولة وخططها التنموية ومشروعاتها القومية العملاقة؛ حيث أعطت الدولة الفرصة للمطورين العقاريين للتوسع بالسوق العقارى عبر طرح أراضي فى كافة المناطق والمدن الجديدة خلال الفترة الأخيرة؛ فيما توفره الدولة من تنفيذ وتخطيط جيد وبنية تحتية عملاقة.