أخباراستثمار وأعمال

       تزامنا مع فعاليات اليوم العالمي للمياه

أعلنت شركة كيونت عن نجاحها في توفير المياه النظيفة مما نجم عنه توفير ثلاثة مليارات زجاجة مياه بلاستيكية

       - آيم-أون لي: الاستمرار في توفير المياه النظيفة لعملائنا على رأس أولوياتنا والمساهمة في تقديم حلولا مستدامة للحفاظ على الموارد المائية ركيزة أساسية تعتمد عليها مؤسستنا.

       

       

       

       


 شاركت  كيونت وهي شركة للبيع المباشر باليوم العالمي للمياه معلنةً إسهاماتها المحورية في تطوير قطاع الموارد المائية وترشيد الاستهلاك إذ أنها تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال ،

لأنها تسعى بجهد دائما لتقديم مجموعة من المنتجات  المتطورة والتي لا تساعد فقط على ترشيح مياه الشرب للعديد من عملائها بل تقدم أيضاً حلولا مستدامة لتوفير مياه الشرب النقية والغنية بالمعادن المقوية لمناعة الإنسان.

وأشارت “آيم-أون لي”، مديرة قطاع تسويق منتجات  HomePure في تصريح لها أنه العمل على تطوير استراتيجية ترشيد المياه وتقديم الحلول المبتكرة المباشرة التي تبنى رؤية طموحه للحفاظ على مواردنا المائية من خلال خطة مستدامة تخدم البشرية في العديد من القطاعات الحيوية والمحورية،

مثل الصحة والبيئة وغيرها من المجالات المتداخلة مع الموارد المائية. وتأتى مشاركتنا إيمانا بمبادئ وقيم الأمم المتحدة وفعالية اليوم العالمي للمياه لتحقيق رؤية التنمية المستدامة 2030 المنشودة.

وأضافت ان العمل الجاد قد ساهم في تحقيق العديد من النجاحات الهامة والتي أشاد بها المجتمع الدولي، إذ أننا استطعنا خدمة البيئة من خلال توفير ثلاثة مليارات زجاجة بلاستكية ،

وهو رقم يظهر مدى تأثيرنا الهائل على تشكيل الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة وترشيد انتاج البلاستيك والبحث عن بدائل أكثر فعالية وأقل ضرراً للبيئة ومن ثم الإنسان.

وعن أهم الأهداف التي تبنتها الشركة وسعت لتحقيقها، أعربت آيم-أون لي ارتكزت رؤيتنا على عدة أعمدة أساسية من ضمنها أن نجعل الوصول إلى الماء سهلاً لكل شرائح المجتمع،

فليس من الإنصاف اليوم أن يعاني بعض الفئات في الوصول إلى مياه نظيفة تسعفهم في أعمالهم اليومية وتضفى مزيجاً من الراحة في حياتهم. كما أنّ المياه النظيفة ليست رفاهية قاصرة فقط على البعض، بل هي حق أصيل للإنسان ويتساوى فيه البشرية جمعاء.

وانطلاقاً من تلك الأهداف الرئيسة ابتكرت الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات لتشكيل حياه افضل لعملائهم، ويأتي على رأسها مرشح المياه HomePure وهو منتج موثوق لدى العديد من العملاء حول العالم لما يحققه هذا المنتج وهذا ما انعكس على إحصاءات المبيعات في 90 من الدول المختلفة حول العالم.

 كما أكدت آيم-أون لي” أننا خلال الفترة الأخيرة تمكنا من الحفاظ على تقديم 331 ليترا من مياه الشرب المنجاة النظيفة كل عام بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى التي تقدمها منتجاتنا مثل الحفاظ على البيئة إذ أن أجهزة ترشيح المياه لا يحتاج تشغيلها إلى الكهرباء، كما تعمل على تقليل الاعتماد على الزجاجات البلاستكية.”

والجدير بالذكر أن شركة كيونت هي شركة عالمية في البيع المباشرة متخصصة في العديد المجالات من أهمها أنظمة ترشيح المياه HomePure خصيصاً لمعالجة مشكلات مياه الشرب.

ويعد فلتر HomePure من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه، وهذا ما يميز نظام ترشيح HomePure Nova، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا والفيروسات.

يذكر أن شركة HomePure شاركت في عدة مناسبات كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية كونها تابعة لشركة كيونت، حيث تبرعت بأجهزة من نظام الترشيح المتقدم HomePure Nova (9 مراحل) لمستشفى أطفال مصر،

ومستشفى سرطان الأطفال -57357، ومؤسسة الأورمان الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة. علاوة على ذلك، بدأت HomePure مشاركتها كعارض ماسي في أسبوع القاهرة الأول للمياه والذي تم إطلاقه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما ان HomePure Nova  شارك كراعي رئيسي لمنتدى المياه الذي نظمه مجلس المياه العربي.