أخبارإسكان

       بإجمالي استثمارات تفوق ال٤ مليارات جنيه علي مدار أربع سنوات :

ليفينج ياردز للتطوير العقاري تتعاقد مع إي إف إس مصر لخدمة المرافق بكبرى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

       - مرزوق: "وقع اختيار (ليفينج ياردز) على شركة (إي إف إس مصر) لإدارة وصيانة المرافق في١٢٣٠ وحدة سكنية وإدارية بمشروعاتنا، والتي يفوق حجم إجمالي الاستثمارات بها ال4 مليارات جنيه مصري. "

       - منصور: "نفخر باختيار (ليفينج ياردز) لشركتنا ونتعهد بتقديم خدمات عالمية المستوى بخبرة أكثر من ٩٠ مشروع في مصر والشرق الأوسط"

       

       

       


احتفلت شركة (ليفينج ياردز للتطوير العقاري) بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة (إي إف إس مصر ) لخدمة المرافق، وذلك بمقر الشركة بالقاهرة الجديدة وبحضور فريقي عمل الشركتين. وتأتي تلك الشراكة الوليدة لتتوج نجاحات ليفينج ياردز الباهرة خلال الفترة السابقة في كافة مشروعاتها العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويحتسب لشركة ليفينج ياردز السبق في كونها أولى المطورين العقاريين المبادرين بالاستثمار في هذا المشروع القومي العظيم.

بهذا الصدد، صرح السيد/ أيمن مرزوق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ليفينج ياردز: “حرصا منا على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية والأمان لعملائنا وبأعلى مستوى وإيمانا منا بأن التخصص في تقديم الخدمات يأتي بأفضل النتائج وأعلاها جودة وأكثرها استدامة، فقد قررنا في ليفينج ياردز تكليف شركة متخصصة لتتولى إدارة وصيانة المرافق في حوالي ١٢٣٠ وحدة سكنية وإدارية في ثلاثة من مشروعاتنا الكبرى حتى الآن، والتي يفوق حجم الاستثمارات بها ال٤ مليارات جنيه مصري. وقد وقع الاختيار على شركة إي إف إس تحديدا لما لها من خبرة كبيرة وسمعة طيبة في مجال إدارة المرافق المتكاملة بمشروعات عديدة ومتنوعة على مدى ما يقرب من عقدين من الزمان.”

وبدوره عقب السيد/ رامي منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي إف إس مصر: “نفخر باختيار ليفينج ياردز لشركتنا وكونهم أولونا ثقتهم كي نشارك في رحلة نجاح أكبر المشروعات في أهم المدن العمرانية الجديدة التي تعتمد عليها الدولة في خطتها التنموية في المرحلة المقبلة. كما نسعد باغتنام الفرصة لتقديم خدمات عالمية المستوى بخبرة اكتسبناها من إدارة أكثر من ٩٠ مشروع في مصر والشرق الأوسط في مجال إنشاء المجتمعات السكنية الكبرى، بالإضافة إلى قطاعات الرعاية الصحية، النفط والغاز ، والبنوك، والصناعة، و التعليم، والمجمعات الإدارية المتكاملة، والبيع بالتجزئة، وفضلا عن مشروعات القطاع العام. هذا ونتطلع إلى لمزيد من التعاون مع ليفينج ياردز في المستقبل.”