أخباراستثمار وأعمال

       

«زاكس فرايد تشكين» تفتتح 7 فروع جديدة باستثمارات 25 مليون جنيه

       * أبو ذكري: نوفر 500 فرصة عمل بالفروع الجديدة .. ونستهدف دخول الخليج قريبا

       

       

       

       


أعلنت شركة «زاكس لإدارة المشروعات» مالكة العلامة التجارية لسلسلة مطاعم زاكس فريد تشيكن، عن إفتتاح 7 فروع جديدة خلال شهري مارس و إبريل المقبل بإستثمارات تقدر بـــ 25 مليون جنيها في مناطق ( سراي مول ، العبور ، العباسية ، مول مصر ، سيتي سنتر الاسكندريه ، سوهاج ، اسيوط ) ليصل إجمالي عدد الفروع بعد تلك الافتتاحات إلي 22 فرع بالقاهرة والمحافظات .

وقال حسن ابو ذكري ، المؤسس والمدير التنفيذي ، لشركة «زاكس لاداره المشروعات»أن تلك الفروع توفر نحو 500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ، موضحا أن الشركة تمتلك حاليا 15 فرع داخل القاهرة والمحافظات وتستهدف إضافة 7 فروع جديدة خلال شهري مارس و إبريل المقبل، علاوه علي فروع جديدة بنهاية العام الحالى 2021 .

وأكد «أبو ذكري» وجود فرص استثمارية كبيرة فى سوق المأكولات السريعة والمطاعم بمصر، خاصة أن هذا المجال ينمو بنسبة %10 سنويا مضيفا : «السوق المصرية كبيرة وتعدادها السكانى بلغ نحو 100 مليون نسمة؛ فضلا عن أن الاقتصاد المصرى مشجع وجاذب للاستثمار».

وأوضح أن ، الشركة تلتزم في جميع فروعها بكافة الأجراءات الأحترازية واستخدام الكمامات وتوفير المعقمات للحفاظ علي صحة العاملين ومريدي المطعم منذ بدايه الجائحة وحتي الأن للحفاظ علي عملائنا .

وتابع المدير التنفيذي ، أن الشركة تخطط لإفتتاح فروع جديدة في النصف الأول من العام الحالي وتسعي التواجد في المحافظات وخاصة الصعيد ، كما أنه من المقرر إفتتاح اول فرع ل”زاكس” في إحدي دول الخليج بالشراكة مع مستثمر إماراتي خلال العام الجاري 2021.

وبدأت” زاكس فرايد تشيكن “في عام 2017 بفرع واحد في السادس من أكتوبر كأول مطعم مصري متخصص في الفرايد تشيكن وبدء في التوسع سريعا ب7افرع علي مدار عامين بجانب إتاحة خدمة “الديلفري “والتنسيق مع العديد مع ابليكشن توصيل وجبات المطاعم السريعه.

وأكد ابو ذكري، أن سر نجاح “زاكس” هو الحرص علي توفير الوجبات والساندوتش بجودةعالية وسعر جيد يناسب كافة الطبقاتْ، قائلا : ” مش لازم العميل يضطر لشراء أكثر من وجبه لكي يشعر بالشبع ” .

وأضاف أبو ذكري، أن الشركة تحرص على جودة مدخلات الإنتاج ومطابقتها للمواصفات القياسية العالمية والمصرية، مشيرًا إلى أن كافة الموردين على درجة عالية من الكفاءة والالتزام بالمعايير العالمية والمحلية وبأقل الأسعار وأشار إلي أن التوسع الذي يشهده السوق المحلي حاليا في محلات مطاعم” الوجبات السريعه” و”الفرايد تشيكن،” شئ ايجابي المستفيد منه المستهلك خاصة ،وأن السوق المصري سوق كبير يشمل 100 مليون مستهلك .