مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مراكز توسع محفظة أراضي المشروعات السكنية بعد نجاح  مشروع ديستريكت فايف في القطامية الجديدة

أعلنت شركة مراكز عن اجراء توسعات جديدة في مشروعها السكني الكبير ديستريكت فايف ريزيدانسيز الكائن بالقطامية الجديدة بإضافة 68 فدانًا لل100 فدان الحالية، ليصبح إجمالى مساحة الارض السكنية 168 فدان.

وتعليقًا على تلك الخطوة الهامة، يقول المهندس/باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: “يُعد مشروع ديستريكت فايف متعدد الاستخدامات أبرز مشاريع القطامية الجديدة في قلب شرق القاهرة فهو نموذج طموح لمشروع متكامل يجمع بين كافة العناصر الرئيسية التي تجعله مجتمع نابض بالحياة والحركة.

لقد حقق كومباوند ديستريكت فايف ريزيدينسز مبيعات قياسية هذا العام بالإضافة لمعدل إنجاز في التنفيذ غير مسبوق، وهو ما شجعنا على توسيع محفظة الأراضي السكنية في المشروع وبالتالي زيادة العروض المقدمة لعملائنا في القطامية الجديدة. تبدأ أولى عمليات تسليم الوحدات في ديستريكت فايف هذا العام، بالتزامن مع خطة الشركة في افتتاح المرحلة الأولى من دي فايف مول العام القادم.”

إنّ تصميمات مراكز المعمارية الحاصلة على العديد من الجوائزعالمية من خبراء في هذا المجال و سجل الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة في تسليم المنازل فائقة الجودة والرقي للملاك قبل المواعيد التعاقدية،

جعل منها واحدة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري خلال زمن قياسي. ومن خلال الاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية لربط ديستريكت فايف بشارع التسعين وباقي مناطق القاهرة الجديدة،

تتيح مخارج ديستريكت فايف الذي يقع في الامتداد الجنوبي للقاهرة الجديدة بمدينة القطامية الجديدة، إمكانية الوصول بكل سهولة لمناطق وسط القاهرة والمعادي ومدينة نصر والعاصمة الجديدة والعين السخنة.   

تقدم شركة مراكز تجربة متكاملة وفريدة من نوعها في قطاع التطوير العقاري المصري من خلال ما تطوره من مشروعات تجارية وسكنية وادارية، مع توفير الآلاف من فرص العمل للمصريين.

يعتمد منهج الشركة في تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات والذي نالت من خلاله مراكز جوائز عالمية رفيعة، على الابداع والابتكار وتقديم مفاهيم عقارية حديثة وعصرية.   

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً