أخباراتصالات وتكنولوجيا

       احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة لـ"إسعاد"

“إسعاد” و”اتصالات” تقدمان خصومات لجميع أعضاء “إسعاد” تصل لغاية 70% بمناسبة يوم الطفل الإماراتي

       - تشمل الخصومات المراكز الترفيهية للأطفال ومتاجر التجزئة للأطفال بمختلف أنحاء الإمارات

       - تتماشى المبادرة مع المسؤولية المجتمعية لـ"اتصالات" و"إسعاد" لدعم المشاركات الاجتماعية للاحتفال بالطفل

       

       

       


 أعلنت “اتصالات” عن تعاونها مع “إسعاد” لتقديم خصومات تصل لغاية 70% في المراكز الترفيهية للأطفال، ومتاجر التجزئة للأطفال في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع يوم الطفل الإماراتي الذي صادف الخامس عشر من شهر مارس الجاري.

كما تأتي هذه المبادرة بالتزامن مع احتفال بطاقة “إسعاد” التابعة لشرطة دبي بالذكرى السنوية الثالثة لها والتي صادفت الثالث عشر من مارس حيث تعد “إسعاد” مبادرة نوعية مجتمعية إنسانية توفر الخصومات الشاملة التي تغطي الجوانب الأساسية والكمالية في حياة حاملي البطاقة.

وفي إطار هذا التعاون، قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في “مجموعة اتصالات”: “يسرنا أن نتعاون مع ’إسعاد‘ في إطار هذه المبادرة المتميزة التي تحتفي بيوم الطفل الإماراتي،

من خلال مجموعة فريدة من العروض والخصومات على المراكز الترفيهية ومتاجر التجزئة للأطفال بما يهدف إلى تعزيز مشاعر البهجة والسرور لدى الأطفال وذويهم.

وتنسجم هذه المبادرة مع المسؤولية المجتمعية في ’اتصالات‘ الرامية إلى دعم ومساندة كافة شرائح المجتمع بما فيهم الأطفال، وتعكس أيضاً التزام ’اتصالات‘ المشاركة في جميع الأنشطة المجتمعية التي تروّج للروح الإيجابية ومشاعر الفرح.

ونهنئ ’إسعاد‘ بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة على تأسيسها ونتطلع إلى المزيد من التعاون المشترك في المستقبل القريب بما يساهم في تحقيق السعادة والرفاه للمجتمع الإماراتي.”

من جانبها قالت السيدة منى العامري، رئيس لجنة بطاقة “إسعاد”: “إن التعاون مع ’اتصالات‘ كشريك استراتيجي للقيادة العامة لشرطة دبي، يجسد المستوى المتطور من الشراكة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع،

ويسهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا المشتركة في ترسيخ السعادة كقيمة إيجابية نسعى إليها في مجتمعنا الإماراتي، كما يوفر لنا هذا التعاون حيز كبير من القدرة على  تنفيذ مبادرات نوعية مميزة في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية.”

مشيرةً إلى أن يوم الطفل الإماراتي في الخامس عشر من شهر مارس، يمثل يوم فرح وسعادة لأطفالنا ولذلك سنقدم خلاله بالتعاون مع شركائنا حزمة من الخصومات والعروض الحصرية لحاملي البطاقة وأسرهم ،

لنرسم معهم الابتسامة على وجوه أطفالنا، تزامناً مع احتفالات بطاقة “إسعاد” بالذكرى الثالثة لانطلاقتها في الثالث عشر من مارس.