مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

OPPO تطلق Find X3 Pro للسيطرة على الشريحة الرائدة بهواتف أندرويد الذكية


أطلقت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكي، اليوم أحدث هواتفها الذكية في الصين، Find X3 Pro ، لتواصل توسعها في سوق الأندرويد المتطور.

تتضمن الإضافة الجديدة لسلسلة Find X  تصميمًا مستقبليًا متطورًا وشاشة رائدة في الصناعة ونظام كاميرا ممتازًا، وكلها تهدف إلى توفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

Find X3 Pro هو أول هاتف أندرويد في العالم يلتقط ويعالج ويعرض صورة المليار لون، بفضل نظام OPPO لإدارة الألوان كامل المسار. يسلط هذا الابتكار الضوء على التزام العلامة التجارية بأن تصبح أكبر شركة مصنعة لهواتف أندوريد في العالم.

وقال لي ليو، رئيس قطاع التسويق العالمي، والرئيس التنفيذي للتسويق في منطقة الصين بشركة OPPO: “على مدى السنوات العشر الماضية ،

حددت OPPO الاتجاهات، ووضعت معايير قياسية وتجاوزت معايير الصناعة من خلال هواتفها الذكية Find  X Series. يعمل المصممون والمهندسون في OPPO على التقنيات الأكثر ابتكارًا وعلى أحدث تصميمات للمنتجات في كل منتج من منتجاتنا.

نحن نسعي دائما إلى تمكين مستخدمينا لتصبح لديهم القدرة على استكشاف وتحقيق المزيد، ويجسد Find X3 Pro هذه الروح بجماليات مذهلة وتجربة مستخدم تتمحور حول الإنسان“.

يضع Find X3 Pro معيارًا جديدًا في التميز في الهاتف الذكي من خلال قدرة المليار لون. حيث يتميز بمليار لون حقيقي للتصوير الفوتوغرافي والشاشة،

وتصميم مستقبلي منحني، وقوة Qualcomm® الرائدة وتقنية VOOC Flash Charging الأفضل في فئتها. باستخدام نظام رباعي الكاميرات تم إنشاؤه لالتقاط أدق التفاصيل، يمكن لـهاتف Find X3 Pro تسجيل كل شيء، من المناظر الطبيعية ذات الزاوية الواسعة إلى التفاصيل الدقيقة.

كما صرح أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الأجهزة المحمولة والبنية التحتية، فيQualcomm Technologies, Inc: “  تشترك Qualcomm Technologies و OPPO في رؤية طويلة الأجل لتقديم أفضل تجارب الأجهزة المحمولة في فئتها للمستهلكين، وقد تم تصميم Find X3 Pro للقيام بذلك.”

ريادة في التسويق وعلاقات تعاون عالمية!

لتقديم تجارب مذهلة لمستخدمي Find X3 Pro ، استثمرت OPPO في علاقات تعاون عالمية المستوى. لضمان جودة صوت الهاتف كما يبدو، اعتمد الملحن هانز زيمر،

الحائز على جائزة جرامي والأوسكار، لإنشاء نغمات رنين وإشعارات جديدة لـ Find X3 Pro ، مستوحاة من روح سلسلة Find X للابتكار والاستكشاف المرتكزين على الإنسان.

كشفت OPPO عن مشروع 2121 Future Photography Project، وهي حملة للتصوير الفوتوغرافي تدعو مستخدمي OPPO من جميع أنحاء العالم لإرسال رسالة إلى المستقبل، مع قصص مصورة حيث يعتقدون أنه سيتردد صداها بعد 100 عام من الآن. 

أعلنت OPPO أيضًا عن شراكة مع National Geographic Society لتمويل عمل National Geographic Society الذي يدعم الأنواع المهددة بالانقراض من خلال مبادرة Photo Ark التابعة للجمعية.

طورت OPPO شراكات صناعية في كل مجال من محفظتها المتنوعة. ستستثمر الشركة 7 مليارات دولار أمريكي على مدى ثلاث سنوات في مجال البحث والتطوير حيث تعمل علي تطوير تقنيات جديدة وتعميق علاقاتها مع شركاء تقنيين عالميين.

على سبيل المثال ، مشروع OPPO 5G Landing ، الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2019 ، حيث تعمل الشركة مع أكثر من 80 مشغلًا لتسريع توفر خدمة ال  5في جميع أنحاء العالم.

يدعم التزام OPPO بتحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم أيضًا مبادرة فلاش مع شركات مختلفة من بينها FAW-Volkswagen و NXP Semiconductors و Anker التي ترخص تقنية شحن الفلاش الخاصة بـ OPPO لتوفير شحن أسرع وأكثر ملاءمة للأجهزة السيارات والأماكن العامة.

تُعزى قاعدة المعجبين المتنامية لـ OPPO إلى تركيزها على التقنيات التي تركز على الإنسان والتي تعمل على تحسين الحياة اليومية لمستخدميها. بالإضافة إلى إدارة الألوان والتصميم ،

حيث تسمح واجهة المستخدم الذكية ColorOS الخاصة بـ Find X3 Pro بتخصيص كل هاتف ذكي وفقًا لتفضيلات المستخدمين – أحد الأسباب الذي يجعل ColorOS ، لديها الآن 400 مليون مستخدم على مستوى العالم.

وسعت الشركة مجموعة منتجاتها لتتجاوز الهواتف المحمولة إلى الساعات الذكية وسماعات الأذن وأجهزة التلفزيون الذكية. يتم إطلاق Find X3 Pro بعد فترة وجيزة من الإعلان عن OPPO’s 5G CPE ، T1 –

 وهو جهاز جاهز للاستخدام في المنزل والمكتب والأماكن العامة ، حيث يحول إشارات الـ  5Gإلى شبكة Wi-Fi مستقرة وفائقة السرعة، وشاحن فلاش بقوة 125 واط يمكنه شحن بطارية الهاتف 4000mAh في 20 دقيقة.

بنت OPPO أساساً قوياً كواحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، حيث قامت بشحن 33.8 مليون وحدة في الربع الرابع من عام 2020 [1] – حيث صنفت كرابع أعلى شركة للهواتف الذكية وفقاًInternational Data  Corporation. يظهر تصميمها على أن تكون شركة رائدة عالميًا،

حيث تتواجد الشركة الآن في أكثر من 40 سوقًا في خمس قارات. شهدت OPPO نموًا قويًا بشكل خاص في الأسواق الرئيسية لأجهزتها المتطورة خلال عام 2020، حيث ضاعفت شحناتها من الهواتف الذكية ثلاث مرات إلى أوروبا الغربية واليابان.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً