مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

العاصمة للتشييد :نستهدف تنويع محفظة الأعمال وإدخال منتج عقاري متميز

أعلنت شركه العاصمة للتشييد واداره المشروعات عن ضخ استثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز المليار جنيه لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكنى والتجاري واالداري والطبى تضاف لمحفظه أعمال الشركه .

اوضح محمد ابراهيم مدير قطاع المبيعات أن الشركه تخطط لتنويع محفظه استثماراتها الحاليه وإضافة منتجات عقارية جديدة متميزة واستهداف مناطق جديد، تستطيع الشركة من خلالها جذب شريحه جديده من العمالء لم تستهدفها الشركه من قبل وفقا لدراسه احتياجات ومتطلبات السوق العقاري.

وأشار إلي أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى (تجاري – إداري – طبي)  The Venue المتاح بالقطاع حالياً بالقطاع الأول بالتجمع الخامس أكثر القطاعات حيوية وكونه المشروع الوحيد ، وتبلغ قيمة مبيعات المشروع 650 مليون جنيه ومن المتوقع الإنتهاء من بيع المشروع خلال عام 2021.

مشروع  The Venue يلبي كافة إحتياجات رجال الأعمال والشركات بما يوفره من عوامل متكاملة للاستثمار المثالي
بدءا بالقطاع الإداري بالمشروع حيث أهم الشركات ً من الأدوار التجارية ،

حيث أشهر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي مروراً والمؤسسات في قطاع الأعمال  فالمشروع يعتبر فرصة نادرة لرجال األعمال والشركات والعلامات التجارية للتواجد في أحد أهم المناطق الاستثمارية على الإطلاق.

كما أنه تم عمل التصميمات والرسومات الهندسية للمشروع من قبل شركة ماجيك كيوب للاستشارات الهندسية.
كما أنه مخطط الإنتهاء من تسليم المشروع في 2023.

الاتجاه للاستثمار فى المشروعات الادارىة بالعاصمة الاداريه الجديده ، حيث كشف محمد ابراهيم عن نجاح الشركة فى الحصول على أميز قطعتين أرض بمنطقة الداون تاون بهدف انشاء مشروعات إداريه متخصصة ،

تخاطب أصحاب الشركات والمكاتب الإداريه ممن يرغبون فى التخصص والبعد عن عشوائيه وضجيج المبانى المختلطه )تجارى ادارى طبى ( حيث يوفر العقار الاداري المتخصص خدمات يحتاجها العمالء وزوار المبنى وخلق بيئة عمل مثالية ومن المتوقع أن تصل القيمه البيعية للمشروع ل٦٥٠مليون جنيه.

وأشار محمد ابراهيم إلى أن هذه النوعية من العقارات تفتقد إليها العاصمة الادارية لذا أتوقع نجاحها وتغطية الطلب ولاسيما مع انتقال الأعمال والاستثمارات للعاصمه ولفت إلى أن الشركه فى طور التفاوض مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية لاسناد عمليه اعداد الرسومات والتصميمات الهندسية للمشروعين لذوى الخبره ،

وسابقه الاعمال فى المجال ايمانا   من الشركه بالتخصص والاحترافيه كما جارى التفاوض مع شركات متخصصه فى اداره هذه النوعيه من المبانى لتوفير خدمه ما بعد البيع .

والجدير بالذكر ان شركه العاصمة عملت على تطوير وتنفيذ ما يتجاوز ال٢٥ مشروع بالتجمع الخامس فى القطاع السكنى
وتمتلك قاعده عريضه من العمالء استنادا على سمعه الشركه ووفائها بالتزاماتها قبل العمالء كما تعمل الشركه حاليا على تنفيذحزمه من المشروعات السكنية بالتجمع مخطط تسليمها في ٢٠٢٣

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً