أخبارفن وثقافهمنوعات

       

شبكة OSN تحصل على حقوق البث الأول CBS Presents Oprah with Megan and Harry

       

       

       

       

       


أعلنت شبكة OSN عن بث المقابلة التي أجرتها المذيعة التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري عبر CBS مع دوق ودوقة ساسيكس، الأمير هاري وميجان،

بعرض أول في المنطقة على OSN Woman (قناة رقم 222) في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية يومي 17 و20 مارس الجاري.

وتتحدث أوبرا خلال المقابلة مع ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، حول مواضيع متعددة تشمل دخولها حياة العائلة الملكية، وزواجها من الأمير هاري، وأمومتها، وأعمالها الخيرية،

فضلاً عن حياتها العامة والضغط الهائل الذي تشكله عليها. وينضم الأمير هاري لاحقاً إلى المقابلة، ليشارك في الحديث حول انتقالهما للعيش في الولايات المتحدة وآمالهما وأحلامهما للمستقبل لعائلاتهما.

تم إنتاج هذه المقابلة الخاصة من قبل شركة هاربو، بإشراف من المنتجين التنفيذيين تيري وود وتارا مونتغومري، والمنتج التنفيذي المشارك براين بيوترويتش ويتم توزيع هذه المقابلة الخاصة من قبل مجموعة ViacomCBS للتوزيع العالمي. وتم عرض المقابلة الخاصة يوم الأحد 7 مارس، على شبكة CBS التلفزيونية في الولايات المتحدة.

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، وتملك حقوق البث في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة،

بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.