أخباراتصالات وتكنولوجيا

       اعتباراً من 10 مارس

Playrix تطرح لعبة الألغاز الجذابة والمشوقة Homescapes على متجر AppGallery

       

       

       

       

       


ستتوفر لعبة الألغاز Homescapes ، التي تشتهر بأنها من أكثر الألعاب تأثيراً وتشويقاً ضمن سلسلة ألعاب Playrix ، لجميع مستخدمي متجر Huawei AppGallery في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 10 مارس فصاعداً.

تشتهر Homescapes بأنها من أكثر الألعاب تشويقاً وإثارة، حيث تحفّز اللاعبين على تجديد منزل العائلة القديم من خلال حل الألغاز المحيّرة والمتدرّجة في الصعوبة والتعقيد، وتتويجاً لإطلاقها على متجر AppGallery، ستقدم هذه اللعبة هدايا رائعة واستثنائية لجميع عشّاق الألعاب الإلكترونية.
وأثناء طرح اللعبة، سيتمكن لاعبو متجر AppGallery الجدد من استبدال حزم الهدايا الحصرية البالغة قيمتها 6.4 دولار والتي تقدم لهم ثلاث ساعات من اللعب وكسب المزيد من الحياة مجاناً وفرصة الاستمتاع بأروع أوقات المرح والتشويق اللامحدود، بالإضافة إلى 10,000 قطعة نقدية، وعرضين ترويجيين لعملة “ستار” الخاصة باللعبة. وعلى نحو مشابه، سيكون جميع لاعبي هواوي الحاليين على موعد مع سلسلة من العروض الترويجية المصحوبة بكوبونات تبدأ قيمتها من 5 دولارات.
وإلى جانب العروض الترويجية الرائعة والمتوفرة حصرياً لمحبي الألعاب الإلكترونية على متجر AppGallery، تقدم Playrix أيضاً إلى جميع عشّاق لعبة Homescapes، بما فيهم الأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة هواوي، فرصة قيّمة للحصول على خصم إضافي بنسبة 35٪ على باقات العروض الخاصة بالمبتدئين والمتدربين، خلال الفترة من 10 إلى 18 مارس.
بإمكان جميع محبي ومشجعي Playrix حول العالم اليوم أن يترقبوا عودة تحدي لعبة الألغاز “ماتش 3” التي يعرفونها ويحبونها، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المزايا الجديدة التي ندعوهم لاستكشافها، بما في ذلك التحسينات الفريدة والمكوّنات المتفجرة. وانطلاقاً من القصر التاريخي الواقع في الشارع الأخضر، سيحتاج اللاعبون إلى ترميم وتجديد وتزيين كل غرفة عن طريق اختيار أشيائهم وأثاثهم المفضل، وذلك لبدء فصول جديدة في حياتهم وكشف النقاب عن قصة عائلية مثيرة طوال فترة التحدي. كما سيتمكن اللاعبون من استخدام الآلاف من خيارات التصميم، التي تتنوع ما بين الأساليب الأكثر تحفظًا إلى الأنماط غير التقليدية، بهدف إنشاء منزل أحلامهم، مما يتيح لهم أقصى قدر من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم خلال أوقات اللعب التفاعلي الممتدة لساعات.
وتحدث مكسيم كيريلينكو، مدير تطوير الأعمال في Playrix، قائلاً، “نحن سعداء لتمكننا من جعل لعبة Homescapes الشهيرة في متناول المزيد من اللاعبين حول العالم من خلال شراكتنا مع متجر AppGallery. وفي أعقاب الطرح الناجح للعبة Gardenscapes، يسرنا أن نشهد هذه الاستجابة الهائلة من قبل محبي الألعاب الإلكترونية على منصة هواوي، ونتطلع إلى تلقي ملاحظاتهم حول تجربتهم.”
تجدر الإشارة إلى أن لعبة Gardenscapes، التي تم إصدارها مؤخراً، تُعدّ الأولى ضمن سلسلة ألعاب Playrix Scape التي يتم إدراجها للمرة الأولى على متجر AppGallery، وحققت نجاحاً منقطع النظير، حيث بلغ عدد مرات تنزيلها على مستوى العالم أكثر من 213 مليون مرة، كما حظيت بإعجاب وإشادة اللاعبين نظراً لما تتمتع به من أسلوب لعب تفاعلي لحل الألغاز. وفي أعقاب ما حققته اللعبة من شعبية كبيرة على المنصة وفي ضوء ردود الأفعال الإيجابية نحوها، من المتوقع أن تواصل لعبة Homescapes كسب مزيد من الزخم.