أخبارإسكان

       بمركز تأهيلي رياضي عالمي

عميد لاعبي العالم أحمد حسن يستثمر في مشروع “منصات” في العاصمة الجديدة

       - صقر الكرة المصرية: خبرات "منصات" وحرصها الدائم على الرقي والتميز محل ثقة للاستثمار في ذلك الموقع الفريد

       - أحمد أمين مسعود: نستهدف تنفيذ مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الحالي باستثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه

       - معتز شلبى: خطة الشركة تتماشى مع رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية

       

       


انطلاقا من تميزها ومشروعها العصري الذي يواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، اجتذب مشروع شركة منصات للاستثمار العقاري صقر الكرة المصرية وعميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن للاستثمار في مشروع الشركة بمنطقة الداون تاون المطل على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعاقد الصقر أحمد حسن مع “منصات للاستثمار العقاري” لإنشاء مركز تأهيل رياضي وجيم يضم أحدث الأجهزة العالمية بمساحة ٢٤٥٠ متر مربع.
وقال الكابتن أحمد حسن على هامش توقيع العقد، إنه اختار “منصات” لتنفيذ مشروعه ثقة في الشركة التي تمنح لعملائها التميز والتفرد وتوفر مزيدا من الرقي المعماري وروعة التصميم، ونظرًا لما تتمتع به الشركة من خبرات عالمية في التطوير العقاري، مؤكدًا أنه اختار ذلك الموقع الفريد لإنشاء مشروعه الذي يضم مطعم وكافيه ومكتب إداري.

وفي السياق ذاته قال المهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات إن الشركة تستهدف إنشاء مشروع عقاري يضم أحدث أساليب التكنولوجيا وذلك من خلال تنفيذ أول جراج ذكي في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك أول مبني موفر للطاقة داخل المدينة.

وأوضح مسعود إلى أن الشركة تمتلك خطة طموحة لتنفيذ العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تستهدف تنفيذ مشروعين خلال العام الحالي باستثمارات تقدر بحوالي 6 مليارات جنيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المتوقع طرح المشروع الثاني خلال الربع الثالث من العام الحالي وهو ما يعكس اهتمام الشركة بالدخول باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة بما يتماشى مع خطة الدولة.

في سياق متصل، أكد السيد معتز شلبي المدير التجاري لـ “منصات”، أن أهمية مشروع شركة منصات للاستثمار العقاري تنطلق من كونه ينتهج أسلوبا متميزا في العمارة الخضراء بعاصمة المستقبل في إطار رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية بإنشاء مدن الجيل الرابع.
وتقدم منصات مفهوما مبتكرا للتطوير العقاري يهدف إلى إثراء الحياة المجتمعية في مصر، وتوفير فرص واعدة للاستثمار العقاري من خلال تقديم منتج عقاري متميز فى العاصمة الإدارية فضلا عن الاستفادة من خبرات الشركات المساهمة في “منصات”.

يذكر أن هيكل المساهمين بالشركة يضم المهندس أحمد أمين مسعود رئيسا لمجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى المهندس محمد البستاني والمهندس عدلي القيعي و المهندس محمد غباشي والمهندس ياسر عبد الله والمهندس شريف شعلان و المهندس عبدالله أنور والمهندس محمود أمين مسعود و المهندس عمر البستانى كذلك المهندس شريف سليم .