أخبارإسكان

       

سَفِلز وإيوان توقعان اتفاقًا حصريًا يخص ثلاثة مشاريع عقارية غرب القاهرة

       - تأجير 18,500 مترًا مربعًا من مساحات البيع بالتجزئة بالشيخ زايد.. والافتتاح خلال 24 شهراً

       

       

       

       


وقعت شركة سَفِلز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، اتفاق تأجير حصري في المجال التجاري مع شركة إيوان للاستثمار والتنمية يخص ثلاثة من مشاريعها في منطقة الشيخ زايد،

وهي؛ Atrio وNine Yards وE-Plaza  ، وتبلغ المساحة التجارية في المشاريع الثلاثة مُجتمعة 18,500 متراً مربعًا ستُفتتح خلال الـ 24 أشهر المقبلة.

علق كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، على هذا الاتفاق قائلًا: “نحن سعداء لتولي هذا المشروع ونتطلع للعمل مع أحد المطورين الأكثر تأثيراً في السوق المصري حيث يضمن عقد هذه الشراكة مع إيوان تحقيق رؤيتهم بشأن المُجتمعات الحضرية ،

والتي شيدوا عددًا منها بالفعل في مشاريعهم السكنية ويُعتبر تطوير الجزء التجاري عنصرًا أساسيًا في تلك الرؤية. أضاف كاتسبي: “نحن نعمل على تقديم نموذج يجمع بين الترفيه وتوفير عنصر تجاري، نموذج يقدم للمقيمين في هذه المناطق مراكز التسوق وأشهر المطاعم كلها مجتمعة في مكان واحد”.

من جانبه، قال المهندس وليد مختار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيوان للاستثمار والتنمية: “هذه المبادرة هي جزء من تعهد قطعناه لعملائنا بتوفير تجربة معيشية فاخرة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ذات الجودة المرتفعة توفر لهم سبل الترفيه وتضمن توفر احتياجاتهم اليومية”.

وأضاف مختار: “تتوافق رؤية سَفِلز مع رؤيتنا بالتركيز على الابتكار المؤثر بداية من مرحلة تبلور الأفكار وحتى مرحلة التسليم، مع الاهتمام بالتفاصيل والذي يقدم قيمة مميزة لكل من شركتنا وعملائنا.

يسعدنا أن تكون لدينا مثل هذه الشراكة الناجحة والتي تهدف بشكل أساسي لتعزيز قدراتنا التقنية والتشغيلية ومساعدتنا في التغلب على التحديات المختلفة في السوق الذي نعمل به، وكذلك رفع قدرتنا على تطوير حلول وخدمات جديدة نقدمها لعملائنا”.

منذ أن دخلت سَفِلز السوق المصري عام 2019 زاد حجمها أربع مرات، وأصبح لديها أكثر من 50 موظفًا، ومكتبين، وتقدم اليوم الاستشارات بمختلف أنواع العقارات لأكبر المطورين في السوق.

بحسب قسم البحث الاستراتيجي في سَفِلز؛ ستشهد مصر خلال الفترة المقبلة قفزة كبيرة في مجال العقارات التجارية، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى تركيز المطورين في الآونة الأخيرة على هذا القطاع والعائد الكبير على الاستثمار الذي يوفره.