أخبارصناعة

       لمدة ٦ أشهر وتشمل منتجات جديدة كل أسبوع..

كارفور تطلق أطول حملة عروض وتخفيضات متواصلة في المنطقة

       *ستة أشهر من العروض غير المحدودة تنطلق في فروع كارفور مصرمن فبراير الى أغسطس

       *عروض جديدة كل أسبوع تتوفر في فروع كارفور وعبر الانترنت

       *فترة الحملة المطوّلة تتيح لعملاء كارفور الاستفادة من عروض لا تفوّت في فروعها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي

       

       


أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، اليوم حملة ترويجية لا مثيل لها لمدة ستة أشهر في كافة فروعها التقليدية والالكترونية على مستوى المنطقة، حيث ستقدم عروض أسبوعية بأسعار مخفضة على مجموعة واسعة من المستلزمات الأساسية مثل الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأطعمة الطازجة.

الحملة الترويجية التي تنطلق تحت اسم “العروض الكبيرة”، تهدفإلى توفير الدعم للعملاء في الوقت الذي يتطلع فيه الكثيرون إلى تقليص مصروفات الأسر والانفاق على البقالة في ظل انتشار جائحة كوفيد-19. وتركز كارفور بشكلٍ دائم على تقديم قيمة استثنائية للعملاء من خلال كل تجربة، وسوف تشهد حملة “العروض الكبيرة” أسعار مخفضة علىالعديد من السلع خلال فترة الحملة التي تمتد ستة أشهر، وكل ذلك مع مراعاة أعلى معايير الجودة للسلع المختارة.

وسيستفيد عملاء كارفور  مصر، من خصومات على الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والأطعمة الطازجة والأدوات المنزلية والمنتجات الأساسية.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر، لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”:” انطلاقاً من موقعنا الذي نفخر به كجزء من المجتمعات التي نخدمها، ندرك أن انتشار جائحة كوفيد-19 أدى إلى حدوث حالة من عدم اليقين وعدم الاستقرار في حياتنا اليومية. ولكن مع إطلاق حملة “العروض الكبيرة”،أطول حملة ترويجية متواصلة على الإطلاق على مستوى المنطقة، نحن على يقين من شيءٍ واحد: في كل مرة تقومون فيها بزيارة كارفور، نضمن لكم خيارات وقيمة استثنائية. وتشكل هذه الحملة طريقة ووسيلة أخرى التي من شأنها أن تضمن لعملائنا المزيد من القيمة والخيارات على الدوام، لأنهم يستاهلون أكثر”.

إلى جانب إتاحة التوفير لشهور، تسعى فترة العروض المطوّلة هذه لتفادي ارتفاع عدد زيارات العملاء للفروع  بشكلٍ كبير، كما هي الحال مع العروض قصيرة المدة، الأمر الذي يتعارض مع التزام كارفور بإجراءات التباعد الاجتماعي.