أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple Silicon

       

       

       

       

       


أجرت كاسبرسكي تحديثًا مهمًا على أول حلولها الأمنية؛ VPN Secure Connection، ليصبح بالإمكان تشغيله محليًا على أجهزة Mac التي تعمل بالنظام M1.

وقد نما استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية VPN نموًا كبيرًا هذا العام في ظلّ زيادة العمل عن بُعد. وتدرك كاسبرسكي الحاجة الماسّة إلى الخصوصية عند تصفح الويب، ولذلك تحرص باستمرار على تحديث حلولها لتعمل بسلاسة مع أكثر المنصات ابتكارًا، وذلك بتطوير الدعم الأصلي لأحدث الأجهزة.

ويتيح النظام M1 القويّ من “أبل” والمستند على الرقاقة الإلكترونية SoC مستويات محسنة من الأداء والكفاءة لمستخدمي أجهزة Mac. وفي ضوء أحدث تحديث للحلّ Kaspersky VPN Secure Connection، يمكن لمستخدمي أحدث أجهزة MacBook Air وMacBook Pro بقياس 13 بوصة وMac mini، وكلها تعمل بالنظام M1، الاستمتاع بأفضل سرعة في فئتها أثناء نقل البيانات عبر نفق VPN آمن، ما يحافظ على خصوصية أنشطتهم عبر الإنترنت، وإخفاء عنوان IP الخاص بهم وموقعهم الجغرافي.

ويمكن للمستخدمين الاتصال بأكثر من 2,000 خادم في 40 موقعًا بأكثر من 35 دولة في أنحاء العالم، كالولايات المتحدة وألمانيا وسنغافورة وغيرها. ويتيح الإصدار المتميّز من Kaspersky VPN Secure Connection أيضًا ميزة Kill Switch التي توقف تلقائيًا كل حركة البيانات من الجهاز في حالة فقد الاتصال عبر شبكة VPN.

وقال أندري روبن رئيس تطوير منتجات Mac في كاسبرسكي، إنه عند الاتصال بالإنترنت، سواء كان عبر شبكة لاسلكية عامة لغرض التسوق أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الأهمية بمكان الحفاظ على أمن المعلومات الخاصة وأمن بيانات اعتماد السداد، وأضاف: “بدأ مطورونا عملية تكييف منتجات كاسبرسكي مع بنية M1 الجديدة مباشرة عقب مؤتمر أبل العالمي للمطورين، بمساعدة Developer Transition Kit من “أبل سيليكون” Apple Silicon، آخذين في الاعتبار التطوّر الذي يعيشه المستخدمون اليوم. وقد ركزنا جهودنا على جعل هذا الانتقال شاملًا وسريعًا قدر الإمكان، بحيث يمكن لمستخدمينا أن يكونوا من بين أول من يحقق أعلى أداء وكفاءة واستهلاك أمثل للطاقة أثناء استخدام Kaspersky VPN Secure Connection”.

ويعمل الحل المحدَّث على أجهزة Mac العاملة بنظام M1 وIntel، ويتاح في نسختين مجانية ومميزة. ويمكن للمستخدمين معرفة المزيد عن Kaspersky VPN Secure Connection الجديد، وتنزيل الإصدار المجاني أو شراء النسخة المميزة.