مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الديوان الأميري: أمير قطر يعلن دعمه السعودية خلال اتصاله مع ولي العهد السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، اتصالا هاتفيًا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حسبما أفاد الديوان الأميري القطري الأحد.


وقال الديوان الأميري، في بيان، إن الشيخ تميم بن حمد اطمأن خلال اتصاله مع الأمير محمد بن سلمان “على صحته وعبّر عن تمنياته القلبية الخالصة له بدوام الصحة وموفور العافية وللشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والازدهار”.


والخميس الماضي، أجرى ولي العهد السعودي عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية، حسبما قالت وقتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).


وأشار البيان إلى أن أمير قطر وولي العهد السعودي ناقشا أثناء الاتصال آخر المستجدات الاقليمية والدولية، وأبديا حرصهما على تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك.


وأكد الشيخ تميم بن حمد “دعم دولة قطر الراسخ للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة واعتبار استقرارها جزءا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي”، حسب بيان الديوان الأميري.


وفي وقت سابق الجمعة، هنأ أمير قطر العاهل السعودي بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان، وذلك ذلك في برقية بعثها الشيخ تميم بن حمد إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.




Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً