مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

 تواجه الموجة الثانية لحماية المستشفيات الجامعية..

بـ 190 ألف قناع طبي ديتول أول من أثبتت علمياً فعاليتها ضد كوفيد19

*براكاش:" تحالفنا مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية للمساهمة في حماية جيش مصر الأبيض خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا، إذ وفرنا 190 ألف قناع طبي لمقدمي الرعاية الصحية بالمستشفيات”.

*عبدالغفار:"نعمل على حماية المجتمع المصري من الأمراض، وتحقيق أعلى معايير الوقاية ضد هذا الوباء بمستشفياتها الجامعية في ظل الموجة الثانية ، كما نثمن إستكمال شركة ديتول مصرمبادرتها علي لتوفير سبل الحمايه للمصريين ضد فيروس كورونا".

في ظل حرص ديتول مصر، التي أثبت علمياً فعاليته ضد كوفيد19،على تعزيز سبل الحد من من انتشار فيروس كورونا، ومع مرور مصر بالموجة الثانية من الفيروس، سارعت الشركة في إستكمال مساعيها من خلال التعاون مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية. وبموجب ذلك التعاون، خصصت ديتول مصر نحو مليون جنيه لتوفير آلاف الأقنعة الطبية للمستشفيات الحكومية، وهذا لتحسين معايير الوقاية والسلامة بها وحماية مقدمي الرعاية الصحية.

 

في هذا الصدد، عقب أم براكاش، مدير عام شركة ديتول مصر، قائلاً: “في ديتول مصر، سخرنا مواردنا ومبادراتنا الاجتماعية لدعم الإجراءت الوقائية بالمستشفيات الحكومية منذ بداية الجائحة. ومن هنا، عززنا تحالفنا مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية للمساهمة في حماية جيش مصر الأبيض خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا، إذ وفرنا  190 ألف قناع طبي مخصصة لحماية الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفيات انطلاقاً من إيماننا بأنهم خط الدفاع الأول للمجتمع المصري خلال الجائحة”.

 

ومن جانبه، أشاد الدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالدور الجلي الذي تلعبه الوزارة  في  العمل على حماية المجتمع المصري من الأمراض، حيث علق سيادته قائلاً: “منذ تفشي فيروس كورونا، لم تدخر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جهداً في تحقيق أعلى معايير الوقاية ضد هذا الوباء بمستشفياتها الجامعية. وفي ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا، نثمن إستكمال شركة ديتول مصرمبادرتها والتي تؤكد علي ريادتها في توفير سبل الحمايه للمصريين ضد فيروس كورونا”.

 

جدير بالذكر أن شركة ديتول مصر أخذت على عاتقها تفعيل سبل مكافحة العدوى بمؤسسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث قامت بتوفير 12 ألف لتر من سائل ديتول المطهر، بعدما ثبت فعالية منتجاتها علمياً ضد كوفيد-19، لرفع كفاءة عمليات التعقيم والتطهير بـ65 مستشفى جامعي وعدد من الجامعات والمراكز البحثية لمكافحة العدوى بـ19 محافظة من محافظات وجة بحري مثل الإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية، ومحافظات وجة قبلي كبنى سويف والمنيا، فضلاً عن محافظات الدلتا مثل دمياط والبحيرة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً