أخبارالصحة والمراة

       

هيل آند نولتون ستراتيجيز تتولى قيادة عمليات الاتصال لشركة باير لصحة المستهلك في مصر

       

       

       

       

       


 

أعلنت شركة باير لصحة المستهلك عن تعيين شركة هيل آند نولتون ستراتيجيز، شركة الاتصال والعلاقات العامة الرائدة عالمياً، لتتولى قيادة عمليات الاتصال للشركة مصر ودفع جهودها لرفع مستوى الوعي المجتمعي تجاه الأوضاع الصحية الحرجة في الدولة.

وسيتولى مكتب شركة هيل آند نولتون ستراتيجيز في القاهرة تطوير استراتيجية الاتصال لشركة باير لصحة المستهلك بالتركيز على دعم الأجندة الصحية الوطنية في مصر من خلال وسائل الإعلام وخلق التفاعل المؤثر وأنشطة بناء العلاقات مثل الشراكات المحلية والأنشطة الإعلامية المختلفة.

بدوره، قال سامي جوست، مدير الاتصال والشؤون العامة والاستدامة، باير الشرق الأوسط: “نسعى من خلال تعاوننا مع هيل آند نولتون ستراتيجيز، إلى إيجاد شريك استراتيجي لمساعدتنا في إدارة سمعتنا المؤسسية، بالإضافة إلى تعزيز ريادتنا في مجال الرعاية الصحية والابتكار في السوق المصري”.

ومن جهتها، قالت مي صادق، نائب المدير العام لشركة هيل آند نولتون ستراتيجيز مصر: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة باير ونتطلع إلى العمل معها على زيادة تأثيرها ومساهمتها في السوق المصري، باعتبارها أحد الشركات الرائدة في مجال علوم الحياة، وتتمتع بإرث عريق يتخطى 150 عاماً من الارتقاء بحياة الناس والمساهمة في خلق الحلول لبعض أكبر التحديات التي نواجهها في عصرنا”.