مقالات رأي

       

رئيس حي جنوب الجيزة و استعراض البحر الاعظم …بقلم وفاء رمضان

       

       

       

       

       


تواجد رئيس حي جنوب الجيزة بمفرده أمام القرية الفرعونية بشارع البحر الاعظم بكامل أناقته و وراءه عدد من سيارات الحي محملة بمضبوطات الباعة الجائلين في حملة بإدارة المرافق بالحي في انتظار مرور محافظ الجيزة في نفس الشارع هل يريد أن يضحك على المحافظ ام يخدع المواطنين ام يضحك على نفسه؟!
كيف يكون رئيس الحي قد قام بحملة اشغالات بكل تلك المضبوطات التي ملأت أكثر من ثلاثة سيارت نقل و رصهم بطريقة استعراضية ليلفت انتباه المحافظ( بعد تأكده من مروره بالشارع في ذلك التوقيت) و هو في كامل أناقته و هندامه ؟ حتي بدون وقوف فرقة الضبط بجانبه و كأنه يريد أن يعلن للمحافظ أنه لا يوجد له مثيل و لا احد يظهر في الصورة غيره.
و بالنظر للمضبوطات كانت جميعها كراسي و عربات خضار و غيرها من أشياء يستحيل تواجدها في شارع مثل شارع البحر الاعظم الذي ينال اهتمام رئيس الحي شخصيا مثله مثل جميع الشوارع و الميادين العامة بالحي لمرور السادة المسؤولين و الكبار منه يومياً و الذي يعد من الشوارع المحظوظة، مما يؤكد أن تلك المضبوطات تم جمعها من الشوارع الجانبية و المغضوب عليها علي أنها حملة بشارع البحر الاعظم للاثبات أن رئيس الحي يقوم بعمله بجدارة.
يا رئيس الحي علي من تريد أن تخادع و تضحك عليه ؟!فاللواء احمد راشد محافظ الجيزة يري و يسمع كل صغيرة و كبيرة في محافظته و يتبعه أجهزة متابعة قوية و يعرف من يعمل و من يدعي العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *