أخباربورصة

       

 اتش سي تنفي استحواذ بنك القاهرة علىها 

       

       

       

       

       


 

تؤكد شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار أن ما تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت من أخبار تتضمن قيام الشركة بتوقيع مذكرة مبدئية مع بنك القاهرة للاستحواذ على شركة اتش سي للأوراق المالية هي أخبار عارية تماماً من الصحة.

وتوضح شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار أن ما تناولته هذه الصحف هو مجرد كلام مرسل مجهول المصدر، حيث نسبته إلى ما أطلقوا عليه “مصادر قريبة الصلة” وهو ما يتنافى مع أبسط قواعد العمل الصحفي، حيث يجب أن تكون الأخبار منسوبة لمصدر واضح ومعلوم، خاصة وإن كانت تتعلق بحقوق مساهمين تحرص الشركة على رعايتها بكافة الطرق والوسائل.

وتلفت شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار إلى أنها تؤمن بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام والإعلاميين في توعية الرأي العام، وأنها حريصة على التعامل بشفافية مع كافة وسائل الإعلام والتواصل الدائم مع الاعلاميين، وأنها تمتلك الاستعداد الدائم للرد على كافة استفساراتهم وتوضيح كافة الاخبار المتعلقة بعمل الشركة طبقا للقواعد المعمول بها والأعراف المتبعة في مثل هذه الأمور.

وتعود شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار لتؤكد مرة أخرى أنها تحتفظ بحقها في الرد وحقها أيضاً في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من ينشر اخبار غير صحيحة، دون الرجوع إلى إدارة الشركة.