أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

هواوي تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر HUAWEI AppGallery لعام 2020

       - متجر HUAWEI AppGallery يحتفل بأفضل أربع ألعاب إلكترونية مذهلة ألهبت حماس وشغف العالم في عام 2020

       

       

       

       


 

أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) عن قائمة أفضل الألعاب لعام 2020 التي احتلت الصدارة على متجر HUAWEI AppGallery وذلك في إطار احتفالها بالألعاب عبر أربع فئات رئيسية.

ونظراً لما تتسم به هذه الألعاب من عناصر مليئة بروح المغامرة والتشويق والحماس، فقد أتاحت للمستخدمين فرصة الاستمتاع بأحلى أوقات الترفيه والمنافسة المحتدمة والانطلاق في رحلة افتراضية لا تنسى خلال فترة الإغلاق والتباعد الاجتماعي.
وتجدر الإشارة إلى أنه قد جرى تحكيم الألعاب استناداً إلى معايير محددة تشمل ابتكاراتها التقنية، وطريقة السرد والرواية القصصية المستخدمة فيها وتصميمها ورسومها المتحركة وقدرتها على جذب اهتمام اللاعبين المحترفين والهواة أثناء تنافسهم.

ومن أبرز سمات فئات الألعاب التي تم النظر فيها واختيارها، أنها متعددة اللاعبين، وغير رسمية “كاجوال” ومرتكزة على استراتيجية وتدور حول السباقات.

سيتم تضمين فائز واحد من كل فئة في المجموعة الخاصة لأفضل لعبة على متجر HUAWEI AppGallery، وسيكون بإمكان المستخدمين تنزيل الألعاب الفائزة على الفور وتشغيلها من خلال الضغط هنا.

أفضل لعبة متعددة اللاعبين: “جارينا فري فاير” (Garena Free Fire)
كانت لعبة “جارينا فري فاير”، الحائزة على جائزة أفضل لعبة رياضية إلكترونية للأجهزة المحمولة في عام 2020، اللعبة المفضلة أثناء تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي. وفي إطار هذه اللعبة، يتمكن اللاعبون من التنافس مع الأصدقاء من خلال مباريات مدتها 10 دقائق، وهو ما يجعلها طريقة ممتعة وجذابة لقضاء أروع أوقات المرح والتسلية.

كما حظيت اللعبة باهتمام كبير من خلال الأحداث المهمة والحضور البارز للمشاهير، بما فيهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو.
أفضل لعبة غير رسمية “كاجوال”: “ايه اف كيه أرينا” (AFK Arena)
لأولئك الذين يفضلون امتلاك زمام التحكم التام أثناء اللعبة، أو يرغبون بخوض تجربة لعب ذات تحكم آلي كلي، فإن “ايه اف كيه أرينا” (AFK Arena) تتميّز بتصميم رائع للشخصيات وشخصيات اللعبة المعروفة وتقنياتها المرئية الأخاذة. وباعتبارها من الأنشطة غير الرسمية “كاجوال” المسلية أو لكونها تتيح للاعبين خوض مغامرة حقيقية، فقط اختيرت لعبة “ايه اف كيه أرينا” (AFK Arena) كأفضل ملاذ ترفيهي.
أفضل لعبة قائمة على الاستراتيجية: “انتقام السلاطين” (Revenge of Sultans)
نظراً لما تنطوي عليه لعبة “انتقام السلاطين” (Revenge of Sultans) من قدرات للتحكم بالجيوش ووضع استراتيجية المعركة وحماية عشيرتك من الأذى، فهذا يجعلها ملائمة لهواة الألعاب التي تتطلب وضع الخطط الاستراتيجية. إن هذه اللعبة المليئة بكم هائل من الأحداث وتشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحترفين والهواة، تتيح فرصة فريدة لخوض تجارباً مثيرة في فنون الحرب الهجومية والدفاعية على حد سواء.
أفضل لعبة للسباقات: “أسفلت 9” (Asphalt 9):
إن ما تزخر به لعبة السباقات “أسفلت 9” (Asphalt 9) من تقنيات مرئية أخاذة ومناورات مذهلة وموسيقى تصويرية ساحرة وتشكيلة مبهرة من سيارات السباق القوية، فضلاً عن العديد من التحديات المحتدمة داخل اللعبة، سيجعلها وبكل تأكيد تأسر اهتمام وشغف عشاق رياضة سباق السيارات. برزت “أسفلت 9” (Asphalt 9) بمثابة اللعبة الأكثر تفضيلاً في وقت كانت من المتعذر على الناس قيادة مركباتهم لمسافات طويلة عملياً.
وبخلاف اختيارات النصوص التحريرية المنسقة للتطبيقات على متجر HUAWEI AppGallery، فإن قوائم الألعاب المتصدرة لهذا العام جميعها متوفرة الآن هنا أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *