مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

العمانية للغاز الطبيعي تعرض 5 شحنات غاز مسال

قال مصدران بالقطاع اليوم الثلاثاء، إن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تعرض خمس شحنات غاز مسال للتحميل في الفترة من أواخر أبريل إلى أكتوبر على أساس تسليم ظهر السفينة (فوب).

وأشار أحد المصدرين إلى أن شحنتين للتحميل في الفترة من 27 أبريل/نيسان إلى السادس من مايو/أيار ومن 16 يونيو/حزيران إلى 25 منه، معروضتان على أساس سعر ثابت بينما بقية الشحنات معروضة على أساس سعر برنت للتحميل في الفترة من السابع من يوليو/تموز إلى 16 منه، ومن الثاني من أغسطس/آب إلى 11 منه و22 أكتوبر/تشرين الأول إلى 31 منه.

وأضاف المصدر أن العروض مطلوبة في 29 يناير/كانون الثاني وسارية حتى الرابع من فبراير/شباط.

والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال هي شركة محدودة المسؤولية تأسست بموجب مرسوم سلطاني سامٍ صدر في عام 1994، ومسجلة بموجب قوانين سلطنة عمان، ويتركز نشاطها التجاري في عمليات إسالة وبيع الغاز الطبيعي ومشتقاته من مكثفات الغاز.

وتقوم الشركة بصفة مباشرة أو غير مباشرة بكافة المشاريع والعمليات والأنشطة اللازمة لإسالة الغاز الطبيعي العماني وتخزينه وتسويقه فضلاً عن تصديره إلى العملاء.

وتدير الشركة حالياً في مصنعها بولاية صور ثلاث قاطرات لإسالة الغاز الطبيعي تبلغ طاقاتها الاسمية الإجمالية 10.4 مليون طن متري بالسنة.

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً