مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هيلتون جاردن إن تتوسع في القاهرة بالشراكة مع ليوبارد للتطوير العقاري

- يتم افتتاح فندق "هيلتون جاردن إن كايرو إيست" عام 2024، وهو ثالث فندق للعلامة التجارية في مصر

أعلنت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) اليوم عن توقيع اتفاقية لإدارة ثالث فندق تحت علامة هيلتون جاردن إن في مصر. ومن المخطط افتتاح الفندق الجديد بالشراكة مع شركة ليوبارد للتطوير العقاري تحت اسم “هيلتون جاردن إن كايرو إيست” في عام 2024. وقع الاتفاقية كل من مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال إفريقيا، هيلتون، والمهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري.

وسيوفر هيلتون جاردن إن كايرو إيست للنزلاء تجربة إقامة مميزة وبأسعار معقولة، تجسيداً لما تعد به العلامة التجارية بجعل إقامة كل ضيف أفضل وأكثر إشراقاً. يضم الفندق 250 غرفة، ومطعم يقدم خدمة كاملة ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي وقاعة اجتماعات على مساحة 300 متر مربع ومنفذين لتقديم المشروبات. يقع الفندق ضمن مشروع “إيست كايرو” متعدد الاستخدامات، والذي تعمل ليوبارد للتطوير العقاري على إنشاؤه ليضم مناطق ترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى مناطق سكنية وطبية وتعليمية وإدارية.

بدوره، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون: “في ضوء التوسع الكبير في مشروعات التطوير العمراني الجارية حالياً في منطقة شرق القاهرة، نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية للتوسع محفظتنا في هذا الجزء من العاصمة المصرية. ويعكس تقديمنا لثاني فندق تحت علامة هيلتون جاردن إن في القاهرة والثالث لنا حتى الآن في مصر الإمكانات الهائلة لقطاع الضيافة في مصر، وخاصة لعلامات هيلتون التجارية التي تقدم خدمات متخصصة.”

يقع الفندق على طريق الإسماعيلية الصحراوي، مجاورًا لشبكة الطرق التي تم تطويرها حديثًا لربط المشاريع العمرانية التي تقع في شرق القاهرة. لذلك يتمتع فندق هيلتون جارن إن كايرو إيست بموقع متميز بين مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العبور ومدينة الشروق، بالإضافة لقربه من العديد من المنشآت التعليمية الشهيرة، مما يجعله وجهة عملية للنزلاء الذين يبحثون عن الترفيه أو القادمون في رحلات عمل.

ومن جانبه، قال المهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري: “نحن فخورون بشراكتنا مع هيلتون لتشغيل أول فندق لنا في السوق، والذي يضمن تقديم معايير وخدمات ضيافة عالمية المستوى للنزلاء. ويتمتع مشروعنا “إيست كايرو”، بموقع متميز لذلك فنحن سعداء بوجود علامة تجارية عالمية مثل هيلتون جاردن إن إلى جانب الوحدات السكنية والمتاجر والمرافق الترفيهية الأخرى التي ستنال إعجاب ضيوف الفندق.”

ومع توقيع هذه اتفاقية، يصل إجمالي فنادق هيلتون قيد الإنشاء داخل مصر إلى تسعة فنادق، وذلك في إطار محفظتها من العلامات التجارية، لتنضم إلى 14 فندقاً التي تديرهم الشركة في مصر حاليًا تحت العلامتين التجاريتين فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات كونراد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً