أخبارإسكانبرلمان

       وكيلاً لجنة الإسكان بمجلس النواب

طارق شكري: توقيع السيسي مع سيمنز يؤثر إيجابياً على السوق العقاري

       

       

       

       

       


 

تم اليوم انتخاب المهندس/ طارق شكري، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر؛ كوكيل للجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بالبرلمان وذلك في الانتخابات الداخلية بلجان المجلس والتي ظهرت نتائجها اليوم.

وعبر شكري عن تفاؤله بالعمل مع أعضاء اللجنة بالبرلمان مؤكداً التجانس والتفاهم داخل هيئة المكتب خلال الدورة البرلمانية المقبلة مؤكداً على ضرورة العمل خلال الفترة القادمة على عدد من مشروعات القوانين التي تخدم قطاعات التطوير والاستثمار العقاري والإسكان والبنية التحتية.

جدير بالذكر أن المهندس/ طارق شكري والذي يجمع بين رئاسة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات وغرفة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية قد صرح أنه بصدد اقتراح قوانين لإنشاء اتحاد للمطورين العقاريين، وللتطوير والاستثمار العقاري وأيضاً للصيانة العقارية.

وفي أول تصريحاته بعد توليه وكالة لجنة الإسكان عبر طارق شكري عن تفاؤله بتوقيع الرئيس السيسي أمس على اتفاقية إنشاء شبكة للقطارات السريعة بمصر مع شركة سيمنز الألمانية. وقال شكري أن مجرد توقيع هذه الاتفاقية أدى إلى تأثير إيجابي في قيمة قيمة الأراضي والعقارات التي تمر بها الخطوط وسيزيد هذا التأثير عند اكتمال المرحلة الأولى بعد سنتين.