مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

قوى الآثار الغامضة وتجربة اللعب المطورة قادمة إليكم مع إصدار 1.2 في لعبة ببجي موبايل

- تجربة لعب وأسلحة ومحتوى Metro Royale الجديد ورويال باس الموسم 17 والمزيد قادم إلى أشهر ألعاب الجوال في العالم

ستهبط القوى الغامضة على لعبة الجوال الشهيرة ببجي موبايل (PUBG MOBILEكجزء من آخر تحديث للمحتوى. وستتلقى خريطة Erangel الشهيرة بدءاً من اليوم آثاراً تحمل رموز سحرية من عالم آخر ستمنح اللاعبين قوى خاصة.

ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على بندقية FAMAS الهجومية المتغيرة والجديدة التي تتميز بذخيرة 5.56 مم مع نسبة ارتداد منخفضة. ويتوفر تحديث محتوى ببجي موبايل الإصدار 1.2 الآن مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

سيتمكن اللاعبون في لعبة Runic Power Theme Gameplay الجديدة من الانتظار لتجربة إصدار فريد من خريطة Erangel، حيث ستكون لديهم القدرة للاختيار بين واحدة من طاقات الآثار الثلاثة. وبعد اختيار واحدة،

سيتم منح كل لاعب مهارة استدعاء ومهارة تعزيز يمكن استخدامهما لتوفير مزايا استراتيجية في ساحة المعركة. ويمكن إعادة اكتساب جميع مهارات الآثار الغامضة من خلال تجميع الأدوات والأسلحة من جميع أنحاء خريطة Erangel الشاسعة. وبالمثل، يمكن تجربة الآثار الغامضة في Cheer Park ضمن لعبة ببجي موبايل حيث سيتمكن اللاعبون من إكمال مهام الطاقات الساحرة اليومية لكسب مكافآت جديدة.

تتضمن مهارات الآثار الغامضة القوية في لعبة ببجي موبايل ما يلي:

  • Flame Rune: يمكن للاعبين استدعاء عجلة اللهب التي تتدحرج ببطء إلى الأمام وتسبب ضرراً حارقاً للاعبين المصابين. وتضيف مهارة التعزيز الإضافية تحسيناً حارقاً للذخيرة لفترة وجيزة
  • Arctic Rune: إضافةً إلى مهارة التعزيز التي تضيف إمكانية التجميد في الذخيرة، مما يقلل من فعالية الشفاء لدى اللاعبين الآخرين، يستطيع اللاعبون بهذه المهارة استدعاء جدار جليدي مقاس 3xلتوفير الحماية في منتصف المعركة
  • Wind Rune: تستدعي هذه المهارة درعاً شبه شفاف من الرياح يقلل من أضرار الرصاص الصادرة عن الأسلحة التي يتم إطلاقها خارجها. وتزيد مهارة التعزيز من سرعة حركة اللاعب وتقلل من وقت إعادة ملء السلاح لفترة قصيرة

بالإضافة إلى الميزات الجديدة في الوضع الكلاسيكي، يضيف تعاون ببجي موبايل المستمر مع لعبة إطلاق النار الشهيرة Metro Exodus من منظور الشخص الأول فصل جديد متميز.

وسيتمكن اللاعبون في الفصل الجديد في لعبة Metro Royale: Honor من الحصول على نقاط الشرف Honor من خلال هزيمة الأعداء وجمع العناصر داخل اللعبة، وكلاهما يزيد من مستويات الشرف. ويمكن تجميع نقاط الشرف لإلغاء أقفال حُزم الصوت الخاصة والألبسة والمكافآت الدائمة الأخرى.

من المقرر أيضاً أن يصل رويال باس الموسم 17 المرتقب إلى لعبة ببجي موبايل يوم الثلاثاء 19 يناير. ويتميز الموسم 17 بموضوع قوى الآثار الغامضة RUNIC POWER، ويقدم مهام رويال باس المحدثة وأحداث حزمة Activity Pack والأسلحة المذهلة مثل Deadly Sickle ومجموعة دروع Guardian.

ومن المقرر إطلاق نسخة جديدة من لعبة EvoGround Mode الشهيرة في ببجي موبايل يوم الجمعة 5 فبراير التي ستضم درع Power Armor وأحداث Matrix Events ضمن خريطة Livik الكثيفة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً