أخبارالصحة والمراة

       مصرية تفوز بجائزة أفضل علماء التمريض 2020

أميرة الحوفي ضمن أفضل مائة عالم في التمريض عالميا

       

       

       

       

       


كشفت إحدى المؤسسات العالمية بدولة الهند، و منظمة الوحدة الصحية بسريلانكا، عن فوز الدكتورة المصرية أميرة الحوفي الأستاذ المشارك بجامعة أسيوط والمعار حاليا إلى جامعة جازان ضمن أفضل مائة عالم في المجال التمريضي عالميا  لعام  2020م.

وقالت المؤسسة أن الدكتورة المصرية أميرة الحوفي  اجتازت معايير عالمية في عدد النقاط والتصويت من حيث مجمل الأعمال التخصصية التي تهدف لخدمة التمريض عالميا وذلك  من قبل جمعية الشباب المتحد من أجل السلام العالمي وحياة العالم الجديد و منظمة الوحدة الصحية بسريلانكا وجمعية ساكشام جايبور راجستان ، بالهند.

الجدير بالذكر أن  الحوفى لقبت  بسفيرة للنوايا الحسنة من مؤسسة سفراء النوايا الحسنة العالميه (جى جى إيه الأمريكية)، لمشاركتها في العديد من الأعمال التطوعية التي تهدف إلى نشر الأمن والسلام والحب في جميع أنحاء العالم لعام 2019.

 وقد تم اختيارها كأفضل شخصية مؤثرة لعام (2018 و2020 على التوالي) من قبل مؤسسة (تحيا مصر وأكاديمية إكسوفورد)،  حيث لها العديد من الكتب المنشورة عالميا (الأمازون ولاب لامبرت الألمانية)، 

والعديد من  المقالات  التي لا تهدف  للربح  لكن بهدف نشر العلم ومحاربة الجهل والارتقاء بالمجتمع ووضع حلول لمشكلات المجتمع محليا ودوليا،  ولها الكثير من  الأبحاث العالمية ما يقارب الخمسين بحث منشور عالميا  .

كما تقلدت العديد من المراكز الإدارية العالمية ومازالت تعمل بها حتى تاريخة الغير هادفة للربح ،  وهى منظمة الصحة العالمية والمجلس القومى للمرأة  المصرية،

واليونيسف والهلال والصليب الأحمر ،  وسفيرة  لبرنامج جسدي هو ملكى ، وسفيرة للسلام العالمى ، والمدير الإقليمي ل أكسفورد ، والمدير التنفيذي لمؤسسة ان ام اف الخيرية ولها العديد من العضويات العالمية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *