مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

السيسي والبرهان يبحثان التعاون بين مصر والسودان وتطورات الملفات الإقليمية

 

القاهرة – مباشر: تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية في مصر، بأن  الاتصال تناول التباحث حول جوانب التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وكذلك تطورات الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار متحدث الرئاسة المصرية إلى توافق الجانبين حول استمرار التشاور المكثف والتنسيق المتبادل في هذا السياق خلال الفترة المقبلة لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. 

وقد عبر الرئيس السيسي، خلال الاتصال عن التهنئة للسودان الشقيق حكومة وشعباً بمناسبة عيد الاستقلال مؤكداً دعم مصر الكامل للسودان في كافة المجالات انطلاقاً من الارتباط الوثيق للأمن القومي المصري والسوداني، والروابط التاريخية التي تجمع شعبي وادي النيل.

من جانبه، ثمن الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان التقارب الشعبي والحكومي المتأصل بين مصر والسودان، وبالجهود المتبادلة للارتقاء بأواصر التعاون المشترك بين البلدين، مشيداً في هذا الصدد بالدعم المصري غير المحدود من خلال مختلف المحافل للحفاظ على سلامة واستقرار السودان.

ترشيحات

السيسي يتسلم رسالة أمير الكويت بشأن جهود تحقيق المصالحة العربية

السيسي يوجه بإنشاء مراكز لتقديم لقاح كورونا بجميع المحافظات

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً