أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

كاسبرسكي تستحوذ على حصة في منصة التجارة الإلكترونية “نكسواي”

       

       

       

       

       


 

استحوذت كاسبرسكي على حصة في “نكسواي”، المنصة البارزة للتجارة الإلكترونية وسداد الدفعات، بهدف تعزيز مكانتها وزيادة فرص المبيعات عبر الإنترنت.

وستبقى “نكسواي” كيانًا منفصلًا، يديره فريق قيادتها الحالي وفقًا للوائح التنظيمية الأوروبية، في حين ستحظى بدعم مجلس استشاري من كاسبرسكي لغايات التوجيه الاستراتيجي،

ما يساعد الشركة بالتالي على تحقيق مزيد من النجاح في نمو قاعدة عملائها، وتوسعة محفظة منتجاتها وتحسين جودة خدماتها.

أظهرت وقائع السوق خلال العام 2020 أهمية حصول المنشآت على قنوات فعالة للمبيعات عبر الإنترنت تتسم بسرعة الإدارة وارتفاع الثقة بسلامة بيانات العملاء.

وسيكون من شأن التكامل الموسّع بين الشركتين تحقيق إدارة أكثر فاعلية لقناة مبيعات كاسبرسكي عبر الإنترنت، مع زيادة التوسّع في نمو “نكسواي” بوصفها منصة بارزة للتجارة الإلكترونية في مجال الحلول الأمنية.

وحصلت “نكسواي” على الاستشارات المتعلقة بالصفقة من شركة الاندماج والاستحواذ السويسرية “إندكس أطلس”.

وتبرز “نكسواي” من خلال حلّ التجارة الإلكترونية المتقدم تقنيًا الذي يحافظ على امتثال الشركات لجميع اللوائح المحلية والعالمية، وذلك نظرًا لأنها تعمل بعملات ولغات وطرق سداد متعددة.

تتمتع شركتا كاسبرسكي و”نكسواي” بتاريخ طويل وناجح من العمل المشترك، قررتا بناءً عليه تأسيس شراكة تحقق المنفعة للطرفين، تجمع خبراتهما معًا وتساهم في تنمية أعمالهما التجارية.

وقد أطلقت “نكسواي” مشروع “المطبخ المفتوح” الذي يُسلّط الضوء على التزامها بأمن بيانات المستخدمين عبر ممارسات متقدمة لتخزين البيانات ومعالجتها، مع إتاحة البيانات للمنتجين فقط لا لمالكي المنصة.

وأكّد ألكسندر مويسيف رئيس تطوير الأعمال لدى كاسبرسكي أهمية تطوير استراتيجية التجارة الإلكترونية وتعزيزها، مشيرًا إلى تركيز كاسبرسكي على المبيعات الرقمية.

وقال: قررنا لهذا السبب التعاون مع “نكسواي” وتوحيد جهودنا في اتجاه تطوير منصة التجارة الإلكترونية للحلول الأمنية، والتي سوف تستمر في العمل بشكلها الحالي مع موردي المنتجات الأمنية الآخرين الذين يستخدمونها بالفعل لتوزيع منتجاتهم”.

وأعرب عن أمله في “انضمام بائعين حاليين وآخرين جددًا إلى هذا المسعى لتقديم أفضل الصفقات الممكنة للعملاء الباحثين عن برمجيات أمنية عالية الجودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *