أخبارمحافظات

       

حزب مستقبل وطن بالقليوبية يتكفل بالتصالح فى مخالفات البناء ل 200 مواطن

       النائب محمد حلاوة: الحزب داعم للمواطن ويقوم بدوره المجتمعى والتنموى والخيرى

       

       

       

       


 

اعلن النائب عاطف ناصر عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية والنائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ وأمين التخطيط وريادة الأعمال بالحزب، عن التكفل بقيمة التصالح فى مخالفات البناء لعدد 200 مواطن من مدينة قليوب التابعة للمحافظة، وذلك فى اطار خطة الحزب ومبادرته لدعم غير القادرين على دفع قيمة التصالح وتم تسليم القيمة الإجمالية للتصالح الى الجهة المختصة، ليصل عدد الحالات التى تكفل بها الحزب بالقليوبية ١٠٠٠ حاله تصالح.

وقال النائب عاطف أبو ناصر، عضو مجلس النواب، إن حزب مستقبل وطن حرص على المشاركة بفعالية فى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم غير القادرين على سداد قيمة التصالح فى مخالفات البناء، والتسهيل عليهم بكافة الإجراءات قبل انتهاء المدة المحددة من قبل رئاسة الوزراء والتى من المقرر أن تنتهى نهاية ديسمبر الجارى.
وأكد النائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ أن قيام حزب مستقبل وطن بهذه الخطوة، يؤكد على انه داعم للمواطن المصرى، وانه يقوم بدوره المجتمعى والتنموى والخيرى.
واضاف حلاوة انه يؤمن بدور الحزب فى المسئولية المجتمعية وضرورة اعلاء روح الوطنية فى مثل هذه المبادرات التى تهدف لتعزيز الحماية الاجتماعية والتخفيف من إجراءات تنفيذ التصالح فى مخالفات البناء عن كاهل محدودى الدخل فى محافظات الجمهورية.