أخبار

       

أوراسكوم كونستراكشون توصي بتوزيع 0.21 دولار للسهم على المساهمين

       

       

       

       

       


القاهرة – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي (ORAS.CA)، على توزيع أرباح دورية بقيمة 0.21 دولار للسهم الواحد، على المساهمين حاملي أسهم الشركة، وفقاً لنسبة مساهمتهم في رأس المال حتى نهاية جلسة 19 يناير 2021.

وقالت الشركة في بيان لبوروصة مصر اليوم الأربعاء، إن المجلس وافقت على صرف قيمة الأرباح على المساهمين بتاريخ 26 يناير المقبل، وفقاً للقواعد المعمول بها في بورصة ناسداك دبي.

ووافق المجلس على توزيع الأرباح بالدولار على المساهمين المالكين لأسهم في بورصة ناسداك دبي، والتوزيع بالجنيه المصري على المساهمين المالكين لأسهم في البورصة المصرية، على أن يتم احتساب سعر تحويل العملة وفقاً لسعر بيع الدولار مقابل الجنية المصري المعلن من البنك المركزي المصري في تاريخ مجلس الإدارة بتاريخ اليوم.

وأشارت الشركة ، أن هذه الأرباح تضاف على توزيعات الأرباح البالغة 0.21 دولار للسهم، التي تم توزيعها على المساهمين في شهر أغسطس الماضي، وبذلك يصل إجمال قيمة الأرباح المعلن عنها خلال 2020 إلى 0.42 دولار أمريكي للسهم.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، أرباحاً بلغت 66.6 مليون دولار خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 100.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الإعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 2.44 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 2.28 مليار دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة خسائر بلغت 1.9مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 20.65 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2019.

ترشيحات

أرباح أوراسكوم كونستراكشون تتراجع 33.5% في 9 أشهر

Source