أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

تعاون بين “اتصالات ديجيتال” وVectramind لتوفير منصة موحدة لتطوير تجارب المرضى

       - "اتصالات" ديجيتال" عرضت منصة Firstpass خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020 وسيتم تزويدها للمستشفيات محلياً وإقليمياً

       

       

       

       


 أعلنت “اتصالات ديجيتال” اليوم عن تعاونها مع شركة Vectramind، الشركة الرائدة دولياً في قطاع الرعاية الصحية وتقنيات الاتصال، بهدف توفير منصة Firstpass لعملائها في المنطقة.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم من خلالها “اتصالات ديجيتال” للرعاية الصحية بتقديم هذه المنصة ضمن نطاق أعمالها.

وقد عرضت “اتصالات ديجيتال” خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020 المنصة الموحدة لتجارب المرضى Firstpass الخاصة بالمستشفيات والتي تتيح للعملاء مشاركة آرائهم حول المستشفيات،

وترمي إلى تحسين تجارب العملاء، والتخطيط بشكل أفضل، وتقليل حالات تغيب المرضى عن المواعيد. وسيتم تقديم هذه المنصة إلى مستشفيات المنطقة في الإمارات أولاً ومن ثم المملكة العربية السعودية وغيرها من دول المنطقة.

وتعمل منصة Firstpass بالاعتماد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلات لمتابعة أعداد المرضى وأوقات انتظارهم في مختلف الأقسام، وإعادة توجيههم بأسلوب ذكي يضمن تحسين تجاربهم أثناء زيارتهم للمستشفيات والمراكز الصحية.

كما تتيح منصة Firstpass للمرضى الاستفسارات المباشرة عن طريق الدردشة التفاعلية، ومنصة مخصّصة للمعلومات. علاوةً على ذلك،

تساهم هذه المنصة في إبقاء المرضى على اطلاع حول أي تغيرات قد تطرأ على المواعيد وغيرها من التحديثات التي تصلهم في الوقت الفعلي بواسطة الإشعارات والرسائل.

وبهذه المناسبة، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مجموعة “اتصالات”: “يسرنا في ’اتصالات‘ التعاون مع Vectramind لتوفير منصة Firstpass في المنطقة بدءاً من دولة الإمارات ومن ثم المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان.

وتحرص ’اتصالات‘ دائماً على الارتقاء بتجارب الأفراد من خلال تبني تقنيات الرعاية الصحية، ولهذا قمنا بتطوير مجموعة شاملة من حلول الرعاية الصحية انطلاقاً من استراتيجيتنا ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘،

 وإيماناً منا بأهمية دعم الاستراتيجيات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة الطامحة لتأسيس نظام رعاية صحية ذو مستوى عالمي.”

ومن جانبه، أفاد د. مورلي كريشنا فاكالابودي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Vectramind: “تهدف شركة Vectramind من خلال منصة Firstpass إلى تحسين تجارب المرضى والأفراد ومزودي الخدمات الصحية ورفع الإنتاجية. ويسرنا التعاون مع “اتصالات ديجيتال” للرعاية الصحية لتقدم هذه المنصة إلى عملائها،

بحيث تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى دعم عملاء ’اتصالات‘ وتزويدهم بمنصة مخصّصة لتطوير تجارب المرضى وتعزيز الكفاءة لمنظومة القطاع الصحي بشكلٍ عام.”

يذكر أن مذكرة التفاهم بين “اتصالات” وشركة Vectramind تنص على تعزيز التعاون بين الطرفين واستكشاف الفرص المشتركة في مجال تجارب المرضى ومن ضمنها منصة Firstpass.