أخبار

       بتطبيق جديد للأفراد

“خدماتى ” تستهدف تقديم خدمات التحول الرقمى إلى 500 ألف مواطن خلال عام 2021  

       

       

       

       

       


أطلق إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة “خدماتى” نسخة جديدة من تطبيقها الذكى لتقديم الخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد، بهدف تقديم خدمات المدفوعات الإليكترونية لأكثر من 500 ألف مواطن خلال عام 2021.

قال إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شعبة الإتصالات والتكنولوجيا المالية بإتحاد الغرف التجارية بأن نسخة الأفراد التى تطلقها “خدماتى” بحلول العام الجديد تستهدف تحقيق  التكامل بين شركات المدفوعات ،

فى تقديم كل الخدمات المالية للمواطنين بلا استثناء سواء عبر مقدمى الخدمة مباشرة أو من خلال الربط بين الشركات وبعضها تسهيلاً على المواطنين فى تأدية الخدمة لهم .

كما تستهدف نسخة  الأفراد التى أطلقتها “خدماتى” تقديم خدمات سداد كافة الفواتير سواء المتعلقة بالإتصالات أو الفواتير الحكومية الخاصة بالكهرباء والغاز وكافة الإشتراكات بالنوادى والنقابات والجامعات المختلفة ،

وكذلك التبرعات لمختلف الجهات وكذلك التحويلات المالية وكذلك الأقساط البنكية بالإضافة إلى خدمات الحكومة الإلكترونية من شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومى وكافة أوراق السجل المدنى وخدمات المرور.

بالإضافة إلى ربط المواطن المصرى بمختلف نقاط البيع بحيث تمكنه من عمليات الصرف والإيداع والحصول على الخدمة فى أقل وقت ممكن.

على صعيد متصل كشف رئيس مجلس إدارة شعبة الإتصالات والتكنولوجيا المالية عن دور الشعبة المرتقب فى تقديم الخدمات المتكاملة والتبادلية بين كافة الشركات وبعضها تسهيلا على المواطن المصرى ،

فى الحصول على الخدمة سعيا لتأسيس اتحاد تكاملى يجمع بين شركات المدفوعات الإليكترونية وبعضها على غرار التكامل المصرفى برئاسة اتحاد البنوك ومظلة البنك المركزى، وصولا لوقف كافة التجاوزات من الشركات والأفراد وعمل قوائم البلاك ليست لظبط السوق.

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *