أخباربرلمان

       عقب استخراج كارنيه عضوية مجلس النواب اليوم :

 طارق شكري : رسالتي لكل المصريين هي أنهم يستحقون خدمات أفضل

       

       

       

       

       


توجه المهندس/ طارق شكري عضو مجلس النواب المنتخب كمستقل عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة إلى مقر المجلس صباح اليوم وذلك لإتمام الإجراءات واستخراج بطاقة وأوراق العضوية.

وفي تصريحات صحفية وجه النائب المنتخب الشكر لكل سكان الدائرة الذين أعطوه أصواتهم وأيضاً للذين صوتوا للمرشحين الآخرين، كما وجه التحية للنواب الحاليين للدائرة والذين تنتهي فترتهم في التاسع من يناير.  وأشار شكري إلى دعوته لجميع النواب السابقين والمرشحين الذين خاضوا الانتخابات للعمل سوياً وطرح ما لديهم من برامج وخبرات وأفكار لصالح الدائرة والوطن، لنستفيد جميعاً بالسواعد الوطنية التي تصطف لخدمة بلدنا واقتصادنا وأهلنا.

وأعرب شكري عن شكره للرئاسة الحالية للمجلس على ما لمسه من حفاوة في الاستقبال وأيضاً للأمانة العامة للمجلس على حسن التنظيم والإعداد وتسهيل الإجراءات.

وأعلن المهندس/ طارق شكري أن رسالته لكل المصريين هي أنهم يستحقون خدمات أفضل، وهي الرسالة التي أطلقها خلال حملته الانتخابية لأهل دائرته ويرى أنها يجب أن تكون أحد المهام الرئيسية لمجلس النواب القادم. ويعمل شكري حالياً على تفعيل أجندته التشريعية والخدمية والرقابية مع إطلاق أعمال المجلس القادم بعد مراسم حلف اليمين في العاشر من شهر يناير.

يذكر أن المهندس/ طارق شكري بدأ في تشكيل مكتبه السياسي والتنفيذي لمعاونته في مهامة النيابية وأيضاً لخدمة أبناء الدائرة بقسميها في مدينة نصر ومصر الجديدة.