أخبار

       

“قطاع الأعمال” المصرية تصدر توضيحاً بشأن نقل شركة كفر الدوار للغزل والنسيج

       

       

       

       

       


القاهرة – مباشر: قالت الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام المصري، إن شركة مصر للغزل والنسيج وصباغى البيضا بكفر الدوار – إحدى شركاتها التابعة – مدرجة ضمن خطة تطوير شاملة تتضمن النقل من موقعها الحالي إلى موقع الشركة بمنطقة البيضا والتي تبعد عن الموقع الحالي بمسافة 3 كم فقط بكفر الدوار أيضاً. 

 وأوضحت الشركة بحسب بيان لوزارة قطاع الأعمال صادر اليوم الأحد، أنه تم التعاقد على توريد ماكينات ومعدات حديثة مع كبرى موردي الآلات من سويسرا وألمانيا وايطاليا، وستصل إلى موقع المصانع الجديدة بالبيضا خلال النصف الثاني من عام 2021 مع إجراء عملية دمج للموقعين والاستغناء عن الموقع الحالي بكفر الدوار .

وأضافت أنه استجابة لخطط التطوير التي تقوم بها الدولة لإنشاء مشروعات سكنية بديلة للعشوائيات، “فأنه رؤي التبكير فى عملية إغلاق المصانع الموجودة فى كفر الدوار لتنفيذ هذه المشروعات التي تتواكب مع تطوير محور المحمودية فى المنطقة الواقعة بمحافظة البحيرة”.

وتابعت الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، أنه بناًء على ماذكرته فقد تقرر غلق مصانع الشركة في موقعها الحالي بكفر الدوار لمدة 9 شهور بدءا من الآن ولحين الانتهاء من الإنشاءات الجديدة بموقع الشركة فى البيضا ، ونقل العاملين من الموقع الحالى بكفر الدوار إلى موقع الشركة بالبيضا بنفس أوضاعهم الوظيفية والمالية”.
 
وأكدت أن عملية نقل العاملين والمصانع لن تمس المدينة السكنية للعاملين بالشركة، وسيتم تسليم آراضى المصانع المقرر إغلاقها إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ مشروعات التطوير التى ستقام على آراضى تلك المصانع لتنمية وتطوير المنطقة .

وأهابت الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، بالعاملين الشرفاء عدم الاستجابة لأى آراء هدامة أو عرقلة تنفيذ تلك القرارات .

ترشيحات

البنك الأهلي يخفض العائد السنوي على شهادات الادخار البلاتينية إلى 11%

إصابات كورونا اليومية في مصر تتخطى الألف حالة.. وتسجيل 51 حالة وفاة جديدة

تقرير: 8 نصائح لمتداولي بورصات الخليج ومصر بعد ظهور سلالة جديدة من كورونا

محدث.. الذهب يسجل أول خسائر أسبوعية في شهر

Source