أخباراتصالات وتكنولوجيا

       بهدف تلبية احتياجات مشتركيها في قطاع الأعمال

“اتصالات” توفر مجموعة متنوعة من باقات الهاتف المتحرك للأعمال

       * باقات Business First Plus وBusiness Xtreme مع خدمة Easy Prepaid وميزة ترحيل الدقائق وغيرها

       * باقات الأعمال مدعمة بشبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم من "اتصالات"

       

       

       


 أعلنت “اتصالات” اليوم عن توفير مجموعة متنوعة من باقات الهاتف المتحرك المفوترة والمخصّصة لدعم العملاء في قطاع الأعمال وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

وتتيح باقات الهاتف المتحرك للأعمال إمكانية اختيار العملاء للباقة التي تناسب متطلباتهم من حيث معدل الاستهلاك الشهري والرسوم مثل باقة Business First Plus وباقة Business Xtreme، وخدمة Easy Prepaid وغيرها من الباقات المتاحة حصرياً على موقع الشركة.

وفي هذا السياق، أفاد عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: تحرص ’اتصالات‘ دائماً على تمكين قطاع الأعمال وتزويد العملاء بمجموعة شاملة من باقات الهاتف المتحرك المخصّصة لتفي بمختلف الاحتياجات وبما يتيح الاستفادة من أجود الخدمات ضمن رسوم ميسرة. وتعكس باقات الأعمال للهاتف المتحرك مدى التزامنا بتعزيز قيمة الخدمات لعملائنا خاصة خلال التحديات الراهنة. ويأتي فوز ’اتصالات‘ بلقب شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم عن العام 2020 من قبل Ookla Speedtest، ليؤكد حصول مشتركيها على الخدمات الموثوقة والمتميزة من حيث السرعة والأداء.”

وتوفر “اتصالات” باقة Business First Plus لخط الفاتورة ابتداءً من 110 درهم/شهرياً وهي تتيح ترحيل الدقائق غير المستخدمة إلى الشهر التالي لضمان الاستفادة منها.

بينما تتيح باقة Business Xtreme الاستفادة من المكالمات المحلية والدولية غير المحدودة، بالإضافة إلى المكافآت السنوية المجانية حيث يمكن الاختيار بين المكالمات الدولية، أو المحلية، أو البيانات المجانية عند الاشتراك لمدة سنة في إحدى الباقتين Business First Plus أو Business Xtreme.

وتعد خدمة Easy Prepaid ميزة مبتكرة توفر للعملاء حساب منفصل مسبق الدفع إلى جانب حساب خط الفاتورة، لسهولة الانتقال بين باقة الأعمال المفوترة والباقة الشخصية مسبقة الدفع وإجراء المكالمات الشخصية بشكلٍ منفصل في حال انتهاء الرصيد المخصّص في باقة الأعمال الحالية، وذلك دون الحاجة لاستبدال رقم الهاتف المتحرك الحالي. وعلاوةً على ذلك، تقدم هذه الخدمة إمكانية إضافة العديد من المزايا مثل باقات التجوال، والبيانات المحلية أو الدولية، والرسائل النصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *