أخبار

       

تحالف مستثمرين بقيادة “غبور” يستحوذ على “نيو سيتي” التابعة لـ”أوراسكوم للتنمية”

       

       

       

       

       


القاهرة – مباشر: استحوذ مجموعة من رجال الأعمال المصريين، على شركة “نيو سيتي للإسكان والتنمية” إحدى شركات أوراسكوم للتنمية ورجل الأعمال سميح ساويرس، من خلال صندوق استثمار إنجليزي وإحدي شركات GB Capital المملوكة للمستثمر المصري، رؤوف غبور.

وأفاد بيان صحفي صادر، اليوم السبت، أن الصفقة تعد الأكبر بالسوق العقاري المصري خلال عام 2020، لاسيما وأنها تقدر بنحو 50 مليون دولار.

وتعد شركة نيو سيتي، إحدي الشركات المتخصصة في إنشاء مدن متكاملة ومستدامة عن طريق بناء وحدات سكنية وإتاحة خدمات متكاملة للمواطنين.

وأكد غبور، ترقبه للنجاح المرتقب من استثماره الجديد في شركة “نيو سيتي للتنمية”، مؤكدا أن رؤية الشركة الواعدة خلال الفترة المقبلة ستشهد تقديم حلول عملية لمشكلات القطاع العقاري فى الوقت الذى يشهد فيه طلبا متزايدا ومستمرا. 

وأوضح غبور، أن حركة المبيعات لا تأتى بالشكل الذى يوازى حجم الاستثمارات التى يتم ضخها فى القطاع، بسبب أن جزء كبير من المعروض لا يتناسب مع القدرات الشرائية للمستهلك، بل أنه يستهدف فئة بعينها، فى حين أن الفئة الأكبر والأكثر طلباً للعقار مازالت تبحث عن منتج عقارى يتلاءم مع قدرته الشرائية وفى الوقت نفسه يتسم بالتكامل والتنوع وهى المعادلة الصعبة التى ستسعى نيو سيتى خلال الفترة المقبلة لتحقيقها.

والجدير بالذكر، أن منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة “نيو سيتي للتنمية” استمرت فى منصبها بعد إتمام الاستحواذ.

ترشيحات 

السعودية تُقر نظاماً لمعالجة المنشآت المالية المهمة يتضمن إجراءات تتيح بيعها

 

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *