مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بعد تعذر إلغائها.. البورصة تعيد بعض العمليات المنفذة على أسهم “أرابيا انفستمنتس”

القاهرة – مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه تعذر إلغاء بعض العمليات المنفذة أمس الثلاثاء، على أسهم أرابيا انفستمنتس هولدنج.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أنه تقرر إعادة العمليات المنفذة بنظام الشراء والبيع في ذات الجلسة فقط مرة أخرى إلى قاعدة بيانات البورصة، وذلك بعد القرار الصادر أمس الثلاثاء بإلغاء جميع العمليات المنفذة على أسهم أرابيا انفستمنتس.

وأبرز العمليات التي تقرر إعادتها:

وكان مجلس إدارة شركة أرابيا انفستمنتس هولدنج، أعلن أمس بيع 67.5 مليون سهم خزينة بسعر السوق اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر الجاري حتى 3 مارس المقبل، أو لحين بيع كامل الكمية أيهما أقرب.

وبينت الشركة، أن القرار جاء لتمويل الخطة الاستراتيجية لها.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 53.95 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 40.55 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.23 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 963.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت خسائر خلال النصف الأول لتسجل 6.88 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 3 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الصحة المصرية تؤكد مواصلة دراسة كافة لقاحات كورونا قبل البدء في توزيعها

معيط: إطلاق حزمة تحفيز جديدة إذا اقتضت الحاجة خلال الموجة الثانية لكورونا

الزراعة المصري يبحث مع نظيره المالاوي أوجه التعاون المشترك

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً