مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

القومية للتأمينات تسقط مديونيات على الشرقية بقيمة 21 مليون جنيه

القاهرة – مباشر: وقع جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وممدوح غراب محافظ الشرقية بروتوكول تعاون بين الهيئة والمحافظة بشأن تسوية مديونيات التأمينات.

وأوضح عوض في بيان صادر اليوم الأحد، أنه بموجب هذه البروتوكولات تم تبادل ما يقارب من 35 مليون جنيه أصل المديونية بالإضافة إلى المبالغ الإضافية بأصول عقارية، كما تم إسقاط 21 مليون جنيه مبالغ إضافية من مديونية المحافظة لدي التأمينات.

ومن جانبه أشار ممدوح غراب، إلى أنه جاء حرص المحافظة لتوقيع هذا البروتوكول للاستفادة من نسبة الإعفاءات التي أعلنتها الهيئة في المرحلة الثانية والتي تصل إلى 70 بالمائة وبموجب هذا البروتوكول تم سداد جميع مديونيات المحافظة لدى هيئة التأمينات.

يذكر أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي سبق وأن أعلنت عن إصدار قانون 173 لسنة 2020، والذي تم العمل به اعتبارًا من 17 أغسطس الماضي، نسب الإعفاءات على المبالغ الإضافية، إذ جرى الإعفاء بنسبة 90 بالمائة من المبالغ الإضافية المستحقة، لمن سدد أصل الاشتراكات في الفترة من 17 أغسطس وحتى 15 أكتوبر.

وكانت هذه المرحلة الأولى، بينما انطلقت المرحلة الثانية يوم 16 أكتوبر، ويتم العمل بها حاليا وتنتهي في 14 ديسمبر، وتكون نسبة الإعفاءات بها 70 بالمائة.

ترشيحات ..

الوزراء المصري ينفي تداول منتجات غذائية فاسدة بالأسواق

قطاع الأعمال المصري يعلن تسوية مديونيات للشركات التابعة بقيمة 33 مليار جنيه

المجتمعات العمرانية المصرية تعلن فتح باب التقدم لحائزي أراضي منطقة صحراء الأهرام

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً