مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ: 36.9 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في قنا

القاهرة-مباشر: أكد أشرف الداودي، محافظ قنا، أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر موّل 539 مشروعا صغيرا ومتناهي الصغر خلال شهر نوفمبر الماضي، بإجمالي قيمة مالية بلغت 36.88 مليون جنيه.

وأضاف الداودي اليوم الأحد، أن ذلك في إطار سعي المحافظة، بالتعاون مع الجهاز، لمساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن المشروعات التي تم تمويها خلال شهر نوفمبر منها 92 مشروعا صغيرا بتمويل بلغت قيمته 30.99 مليون جنيه وتمويل 447 مشروعا متناهي الصغر بمبلغ 5.87 مليون جنيه .

وأشار إلى أن عدد المشروعات الممولة منذ يناير الماضي بلغت 5508 مشاريع، بتمويل قدره 186.44 مليون جنيه ؛ منها 439 مشروعا صغيرا، بإجمالي تمويل 127.72 مليون جنيه، بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 5069 مشروعا بتمويل قدره 85.72 مليون جنيه.

وأكد الداودي أن المحافظة تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر؛ لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا، وزيادة الإنتاج، والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.

ترشيحات ..

بلتون: حزم التحفيز ستدعم نمو الناتج المحلي الإجمالي لمصر خلال 2020-2021

الإسكان والبيئة المصرية تدرسان مشروع تطوير جبال سيناء

“بلتون” تتوقع خفض أسعار الفائدة بمصر بواقع 100 نقطة خلال العام المقبل

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً