مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“نيسان” تُعين شريف الدسوقي عضواً منتدباً لـ “نيسان موتور إيجيبت”

كشفت نيسان عن عدد من التغيرات بقيادات الشركة والتي من شأنها تحقيق أهداف خطة نيسان العالمية Nissan Next وذلك من خلال إنشاء وحدة إقليمية جديدة في أفريقيا تجمع مختلف العمليات بالقارة تحت مظلة إقليمية واحدة تتضمن كافة أعمال الشركة في القارة الأفريقية.

وسوف تدعم تلك التغيرات الجديدة بجانب الارتقاء  بالشئون الداخلية والتنظيمية لنيسان، التركيز على اغتنام الفرص المميزة التي تقدمها القارة الأفريقية. وهذا مع تزايد الطلب على مختلف السيارات وفرص نمو الحصة السوقية للشركة مع الامتيازات التي تقدمها منطقة التجارة الحرة في أفريقيا، كما تساعد التغيرات الجديدة للشركة في أفريقيا على تحقيق طموحات نيسان وخطتها العالمية Nissan Next

وتهدف هذه التغيرات والتي تعتبر تطوراً طبيعياً لخطة نيسان العالمية  Nissan Next، إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لنيسان في القارة الإفريقية. وتتضمن تلك الاستراتيجية زيادة التركيز على العملاء ومتطلباتهم والاستمرار في تطوير الصناعة في أفريقيا، مع تعزيز فرص النمو الوظيفي لكل الموظفين في الشركة.

وقد تضمنت التغيرات التي أعلنت عنها نيسان في، بيان صحفي لها، تقلد مايك ويتفيلد منصب العضو المنتدب لأفريقيا، حيث يمتلك ويتفيلد خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 40 عاماً وهو أحد الرواد في شركة نيسان .

حيث انضم للعمل في نيسان عام 1988 وتقلد العديد من المناصب القيادية منها العضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب لنيسان جنوب أفريقيا ورئيس مجلس إدارة منطقة أفريقيا الجنوبية بالشركة.

وسوف يعمل مايك في منصبه الجديد تحت قيادة جوني بايفا، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا AMOI، حيث سيقوم بإدارة العمليات ما بين القاهرة و روسلين.

كما تضمنت التغيرات تولي شريف الدسوقي منصب العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، ويمتلك شريف خبرة تزيد عن 28 عاماً من العمل والإنجازات في قطاع السيارات.

 وقد بدأ العمل فى شركة نيسان كمدير للمصنع ورئيس قطاع الأرضاء الكامل للعميل TCS وكذلك رئيس قطاع المشتريات في مارس 2020. وقبل انضمامه لشركة نيسان عمل في العديد من المراكز القيادية بشركة جنرال موتورز في أمريكا الجنوبية والشمالية وأفريقيا وأسيا، وسوف يعمل شريف فى منصبه الجديد تحت قيادة مايك ويتفيلد، وسيكون مقر عمله في القاهرة.

كما عُين كابيلو روبوثو في منصب المدير العام لنيسان جنوب أفريقيا، حيث يتمتع كابيلو بخبرات تزيد عن 25 سنة في مجالات التسويق والمبيعات، وعمل في العديد من الشركات مثل تويوتا و بي ام دبليو في جنوب أفريقيا قبل الانضمام لنيسان في 2016.

ويتولى كابيلو قيادة شركة نيسان في جنوب أفريقيا ويقع على عاتقه كافة الشئون المتعلقة بتحقيق الإيرادات تحت قيادة مايك ويتفيلد.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً