مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أمير الكويت يوجه رسالة للملك سلمان بشان حل الأزمة الخليجية.. ويتحدث عن تمثيل السعودية للإمارات ومصر والبحرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، شكره للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الجهود المبذولة في سبيل التوصل لـ”اتفاق نهائي” بهدف حل الأزمة مع قطر، وذلك في رسالة نقلت فحواها وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).


ونقلت الوكالة أن أمير الكويت وجه شكره للعاهل السعودي على “ما بذلته المملكة العربية السعودية بقيادته الرشيدة وحنكته المعهودة في سبيل تحقيق الإنجاز التاريخي بالوصول إلى الاتفاق النهائي لحل الخلاف الخليجي”، حسبما جاء في الرسالة.


وأكد الشيخ نواف الأحمد الصباح أن “تمثيل المملكة العربية السعودية للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية إنما يعكس المكانة المرموقة لها ودورها الرائد في سبيل السعي لدعم أمن واستقرار المنطقة وحرصها على التكاتف ووحدة الصف في ظل الظروف الدقيقة التي يعيشها العالم والمنطقة”، وفقا لواس.


وأضاف أمير الكويت قائلا: “إن ما تم التوصل إليه بين الأشقاء يعد إنجازا سيعيد لكياننا الخليجي وعملنا العربي المشترك وحدته وتماسكه في مواجهة التحديات التي تعصف بالعالم أجمع وبما يمكننا من العمل معا في سبيل تحقيق آمال وتطلعات شعوبنا المشروعة بالأمن والاستقرار والازدهار والرفاه”، حسب تعبيره.




Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً