أخبار

       خلال مشاركته في قمة مصر الاقتصادية

رئيس جهاز حماية المنافسة: نلعب دور مهم فى جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية

       

       

       

       

       


أكد إبراهيم السجينى، رئيس جهاز حماية المنافسة، إن الجهاز يلعب دورًا هامًا فى جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مشيرا إلى أن جهاز حماية المنافسة يقوم باستخدام كافة الآليات التى أتاحها له القانون والدعم الكامل من الحكومة المصرية.. جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح قمة مصر الاقتصادية الثانية والتي تعقد تحت عنوان الفرص الاقتصادية في مصر ما بعد أزمة كورونا، بحضور د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتي افتتحت القمة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، موجها الشكر لجريدة اليوم السابع على دعوتها لي للمشاركة في قمة مصر الاقتصادية، والتي يشارك فيها مجموعة متميزة من الخبراء ورجال الأعمال لتبادل الخبرات حول تحسين مناخ الاستثمار، دعما لتحقيق خطة الدولة لتحقيق النمو الشامل المستدام.

وأضاف رئيس جهاز حماية المنافسة، أن وجود جهاز المنافسة من شأنه ان يوفر الحماية المناسبة وتوفير المناخ الملائم للشركات الصغيرة والمتوسطة ودوره لا يهدف إلى محاربة الشركات الكبيرة ولكنه يقع على عاتقها المسئولية الكبيرة.

وأضاف السجينى قائلا” نحن حريصون من التوعية ونشر ثقافة المنافسة وتطبيق الأعمال من خلال نشر الإرشادات المنافسة من خلال تطبيق القانون”، مؤكدًا أن الجهاز فى ضوء ازمة كورونا يولى اهتمام لترسيخ مفهوم المنافسة وتركيزه على الكيانات الصغيرة والمتوسطة لدعمها.